قديم 17/08/2007   #16
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

وقت الواحد بدو يعرف شو سوريا .. وشو موقع سوريا بقلب كل واحد سوري . لازم يسال المغتربين..
كل العالم الي قاعدي بالبلد بتوقل اي منعرف شو يعني غربي .. او بيقولو طب اذا هالقد الغربي صعبي ليش ما بترجع عالبلد؟

هلق التنين ما معون حق .. انا مع اني بحب سوريا .. بس هادا ما يعني اذا صحلي ظبط مستقبلي شوي ارفض هالشي لاني ماني مستغني عن بلدي ..
سوريا بقلب كل واحج منا .. بس انو ما ضروري نكون ماشين بالطريق ونقول انو سوريا احسن بلد وهي الجن عالارض ومن هالحكي .. لانو هالشي ما بينطبق غير عالسورية ..
يعني انا اديش صرت فاتلت بلدان ( انون ما كتير كتار بس ماشي الحال ) كل واحد منون الو ميزاتو . بس ولا واحد متل سوريا.. سوريا بتضل غير . بتضل بالقلب بشي الحلو تبعا وبالشي البشع ..
هلق لسبب من الاسباب سوريا ما عما تقدر تقدملنا الي نحنا بدنا اياه منا .. من دراسة لشغل لاستقلال لحرية الخ ... مشان هيك في كتير عالم عما تطلع منا .. بس ما يعني انو هالعالم ما بتحب سوريا

اخر مرا نزلت عسوريا . اجيت من المطار عكراجات البولمان بالشام .. وكانت شي الساعة اربعة بالليل .. وكان الكراج تلت ارباع فاضي .. وكان في عيلي عراقية ..رجال ومرا وولدين صغار وولد حاملتو امو .. كانت الام عما تشرب كولاي من التنكي .. خلصت شربا قبل ما تتطلع عالبولمان وبدا تكل التنكي . راحت هيك عالرصيف وحطتا عالارض..
طب انو يا بنت الله .. بس اتطلعي لفوق 50 سم كان في زبالي .. ليش حطيتية عالارض .. يعني المخلوقة كبتا عالارض مشان ما ترفع ايدا وتحطة بالزبالي ... طب انو شو هالاكل الخ*** هاد .. بس انو ما حكيت شي لاني ما بعرف شو وضع العراقية ومن هالقصص .. بس شلت التنكي وحطيتا بالزبالي .
يعني لو اني مساوي نفس الشي بشي بلد اجنبي ( بغض النظر وين من موزامبيق للدول الارويبية ) وحدي شافني عما اعمل هيك بيقلي شو جاي عبلدنا وبدك توسخا ؟؟؟
بس خيتو نحنا غير هيك .. يعني انا ان كنت بسوريا ولا براتا .. اذا معي شي شغلة للكب بقية معي لحتى لاقي شي زبالي ( للمعلومات باليابان مافي سلات زبالي بالطريق .. والارض ما بيلتقة علية لا ورقة وولا شي ) وكمان بسوريا ماشالله عنا زبالين بتنكفي قارة كاملة .. بس خيو شعب جحش ما بيفهمم .. وهاي الشغلة الي بيقولو عنا حضارا . ما بتصير بكبسة زر
يعني متل وقت بيجيك شو واحد سعودي بيقلك نحنا متحضرين كتير لانو عنا ناطحات سحاب واسواق كبيري ؟؟ بس خود عاد حاول فهم هيك بغل انو الحضارة بحياتا ما كانت بالبنايات .
بس خيو صدقني انو السورين وين ما راحو بتضل سوريا حصرا بقلبون وكتير كمان ...
انا لما بحكي مع شي حدي اجنبي عن سوريا ما بكذب عليه بشي ؟ بحكي الواقع .. بحكي كيف العالم الطف شعب بالدني كلى .. وبحكي انو الموضفين والمسؤلين ما خرجون غير ينربطو بالحظاير
بس انو شو بيطلع بأيدنا نعمل .. هاي هيي بلدنا ونحنا منحبا لانا هيك . اذا تغيرت بجوز نبطل نحبا

يلعن ديبي شو بنبحت اوقات .. خيو ملخص الموضوع ..
انا سوري اه يا نيالي ...
مع انو فيا كتير شغلات ناقصة بس بالقلب اكتر من كاملة .
ميرسي عالموضوع

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.03422 seconds with 10 queries