قديم 22/08/2007   #23
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
سؤال هلا ليش فورا قلت انو بتسمح لبنتك تمارس الجنس مع اختا
يعني عم تحكي ع الشذوذ ع انو بين اخوة ومع حيوانات فهادا مو منطق بالحكي
بعدين ليش عم تشبه واحد عم بيمارس مع حيوان مع واحد عم بيمارس مع شخص اخر مارح اسمحلك بالتشبيه لانو مانون متل بعض
لهلا ماعم افهم ليش محدا عم يقدر يتفهم اختلاف الاخر؟؟؟؟؟؟

انو مع احترامي لالك حاج متولي بس بدك نكون واقعيين وانت مانك واقعي بحكيك
عزيزتي سويت بيبي
أنا كنت متأمل إنك تاخدي كلامي من الناحية العامة .....مو من الناحية الخاصة
أنا عم بناقش موضوع الشذوذ بشكل عام ...مو بشكل خاص .....وبناقش تقبل الناس للشذوذ....و الشذوذ ...شذوذ ...سواء على الصعيد الغاي أو الليسيبيان أو الانيمال سيكس ....ولا إنتي برايك إني الشذوذ بس على الغاي وبس
إذا كنا بدنا نتقبل بمجتمعنا ..الغاي ....فلازم نتقبل كمان الليسبيان و الانيمال سيكس
أنا هادا كان رايي ..ولابرأيك إني يلي عم بيمارس الجنس مع حيوان ....مانوا إنسان ....كمان كل الدراسات الطبية لهال حالة بتقول....إنها حالة مرضية و حالة شاذة.......وبهيك أنا ما بكون عم شبه ...انا عم قارن بأنواع الشذوذ ...ومتل ما قلنا إني ......الشذوذ شذوذ......ومافي حل وسط
أنا بكلامي هادا ما عم بتهم أو بسيئ لسمعة حدا .........من شان هيك أنا رايدك تكوني متقبلة للموضوع من كل الأطراف ..ولاتكوني متحيزة لرأي أو لطريقة
ومتل ما سلف و أجبتي على كلامي ياريت تجاوبي على باقي الأسئلة ...وهادا إذا حبيتي طبعاً لإني مافي شي بيجبرك إني تجاوبي
اقتباس:
مارح اسمحلك
وبهيك بتكوني عم تحكي بلغة التهديد ......وهادا الشي ما أظن بيسمحلك إذا كنتي منسقة أو مشرفة ...إنك تهدديني........وإلا بتكوني ...متمسكة برأيك ...وغير قابلة بلغة الحوار
اقتباس:
وانت مانك واقعي بحكيك
يعني برأيك إني الشذوذ ..و اللواط ..و السحاق ..من الأمور الواقعية ...و إنتي بتتقبليها .....على أحد أفراد أسرتك أو أحد أفراد مجتمعك؟؟؟؟؟؟
شكراً كتير لردك ....ومشكورة .....وياريت تردي علي بدون عصبية ...وبدون لغة تهديد
ومييييييييييييييييييت وردة

Page generated in 0.02844 seconds with 11 queries