قديم 24/08/2007   #60
شب و شيخ الشباب أبو الميز
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الميز
أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جنب الحلاق عصام .. وين الزواية فوت بالدخلة يلي عشمالك بالصدر في باب بتدق عليه وبتسأل عبيتي فبيدلوك .

إرسال خطاب MSN إلى أبو الميز إرسال خطاب Yahoo إلى أبو الميز

إذا هيك يا ميت السلامة خيو ... لك روح إلهي ربي .. تتخفض الأسعار لأنو أنا أول واحد بنبسط ... لأنو شغلي بيتطلب حكي تلفون بالساعات ...
ويا حسرتي على الورد ... ما نخلق من بعد أدبك وأخلاقك وردة ... يا غالي ...
لك صحيح بتذكر لما السنة الماضية وقعت بناية بحالها وأريبا تبنت تعمر لكل عائلة بيت ... بتتذكر في عندكن شارع طويل .. أوتستراد إذا ماني غلطان .. بيموت فيه ناس كثير وهنن بيقطعوا الطريق .. mtn تبنت تعمل جسر للمشاة فيه .. هدول كمان ما بتسحق الشركة شكر .. عليهن علما أنها لا عملة حملة إعلامية ليغطوا الموضوع ولا شهرت نفسها .. عداك عن المشاريع الخيرية يلي ما حدا بيدرى فيها غير دار الأيتام ...

على كلن .. أنا ما بقول أنن 100% تمام لا أبدا .. لا يمكن توصل أي شبكة اتصالات لرضى كامل للمستهلك ... لسبب واحد ما في شركة خاصة هدغها بس رضى الزبون لأنها ما دفعت المليارات لحتى ما تربح شيء .. وبالنهاية .. بيضل الإنسان بطبعو .. طماع .. لما كانت بلدان العالم .. فيبها خليوي .. كنا نقول .. يا الله إيمت بدو يصير عنا خليوي ولما صار صرنا ندور على الخدمات .. وما بعرف إذا بتصدقني .. أنو سوريا سبقت دول العالم بالخدمات ... ما عندي وقت لعدد بس بقلك لما كنا نحنا كمشتركين أريبا عم نستمتع بخدمة الرسائل الصوتية .. بعدنا بشهرين نزلت الخدمة بالسعودية على شبكة الجوال ... وكصحفي بأكدلك في شيء كثير حلو راح ينزل بالقريب العاجل ... بس بطمنك مو من ناحية الأسعار ...

يالله سلمات حجي ... فرصة سعيدة .. وشفت الرواق ما أحلاه ما توقعت حالي أقعد أكتب طول هل الوقت .. بس أدبك وأخلاقك شجعوني أكتب .. وأنبحت على الكيبورد ...

تحياتي حجينا ...
وتصبح على خير ...

:: إذا كنت مبوزم طول عمرك معلش ما بصير عليك شيء إذا فردت خلقتك بوشي، لا تخاف ما بيطق فيك ولا عرق على كفالتي، يالله أوام لشوف ورجيني ابتسامتك البهية ::

Page generated in 0.02827 seconds with 10 queries