قديم 12/09/2007   #42
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel عرض المشاركة
2) فعلاً فعلاً انتو غريبين ! كل العالم الغربي واقف ضد سوريا ، و بيعتبروها " دولة ارهابية " وعم يحذرو رعاياهم انو يروحو لهنيك ... بس ( ولاحظلي هالـ بس الله يخليك ) ، بس مع هيك .. ما بينكرو انو بشار الاسد شخصية بتثير الاعجاب .. بعدين بتجو انتو ( اولاد البلد ) وبتبلشو نق ليوم النق " مو عاجبنا " .. " وبدنا غيرو " .. " ويا ريتو بيعمل شي قد ما بيوعد " ...
انا برأيي ، من خلال الفترة المنيحة اللي قضيتها بسوريا هالسنة من بعد 3 سنين ، البلد تحسّنت كتييييييييير ...
اي صح ، لسه في فساد .. و اي صح ، لسه البلد بدها شغل كتير ..
لــــــــك و اي صــــــــــــــــــح ، كل الظروف ضدنا ، ومع هيك بعدنا واقفين ..

لك شو بدكن بالضبط !؟ أي دولة تانية كانت راحت من زمان بظل هيك ظروف ! اتطلع عالخريطة .. من كل الجهات البلدان المجاورة لسوريا يا اما فيها حروب يا اما تابعة لاميركا ومتل ما بتؤمر بيصير ..
الاستقرار الداخلي فايت بمليون حيط ، وبقيانة سوريا الوحيدة اللي سالمة من هيك شي لهلأ ...

بدل ما تضلّو واقفين بمكان واحد و" مالنا متحركين لتغيرولنا الرئيس " ويجي واحد ع مرائنا ( هي اذا صار واتفقتو ع واحد واجمعتو انو اي والله هاد عاجبنا ) .. ليش ما تبلشو تعمرو وتغيرو وتطورو بالبلد بغض النظر مين رئيسك !؟
هي لبنان ، مو عاجبها حدا من الحكومة ... بس هل العالم وقّــفو حياتون من هون ليحلّو الازمة !؟
اميركا ، ما عادو يطيقوه لبوش بالفترة الاخيرة ، هل هالشي منعون وعطّل عليهون حياتون ونغّص عليهون معيشتون !؟
لاء !
لكان ليش نحنا هيك !؟
بتضلّو بتقولو ( شبعنا وعود وهات الفعل بئا ) ... طيب ليش ما بتشوفو حالكون متل ما بتشوفو غيركون ؟
يعني انتو بدل ما تضلّو عم تتابعولو حركاتو وسكناتو وهو مو عاجبكون ، بس لحتى تمسكو عليه شغلة وتجو تقولو " هه شفتو !؟ ما قلنالكون مو نفعان ! " .. ليش ما تكملو حياتكون عادي وتساعدوه لحتى ينهض بسوريا !؟
بعدين اصلاً كيف بدّو يعمل شي وما بيطلع قانون جديد الا جاهزين للاعتراض قبل ما نعرف شو هو واذا فيه مصلحة لسوريا ولالنا ولا لاء .. بتعترضو بس لانو المصدر " هو " !

الى ابد الابدين امين

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.02339 seconds with 11 queries