قديم 17/09/2007   #74
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

طبعا مشان كون صريح معكم جميعا يعني ، بس ولا رد كان عليه القيمه لنحكي كان في ردين مثلا ، غير رد بلاك الظريف لوووول ...

باقي الظروف الكل محلل و منزل و مطلع و هوه بيسمح لاي شي تحت اسم الحب ، ولله ما بعرف امركم عجيب ولله امركم عجيب ، ما بعرف يعني معناها انا ممكن حلل بكرا لابني و بنتي يشوفو افلام اباحيه لانو الجنس يلي فيها ممكن يكون اسمو حب كمان ... انا يلي ماعم افهمو بتفكير البشريه انو لامتى بدنا نظل هابلينها وماشين ؟؟؟

يعني شلون مافي شي اسمو خطيئه ، و كيف مافي شي اسمو فراش خطيئه ، اي اذا الافلام يلي هيه الاجنبيه مثلا بتلاقيهم عم يحكو هل كلمتين بشكل كبير ، فمن وين لوين لحتى لغتوها ، ؟؟؟
ولأ ليلي حكالي سياره و عجبها و بعيد عن الموضوع ، لا مو بعيد عن الموضوع فعلا لو بدنا نجي لهل موضوع لح اعطيك تقسيم البنات كيف ، في بنات متل التكسي ، كل واحد بيركب و بيخلص بينزل بيدفع و بيمشي وبيجي يلي بعدو بيركب كمان و كلو تحت اسم الحب و العشق ، وفي بنات متل اللموزين مو اي حدا بيركبهم في موصفات خاصه ، و في بنات لنحكي متل المازورتي او اللمبورغني او الفانتوم ، صاحب السياره بس واحد و بس .... طبعا هلا نطولي وحكولي كلامك غلط ، لا مو غلط كلامي صح ...

لهيك يلي بتمنى منكم انو ما تبلشو تحطولي دائما افكار بتحلل اي عمل يا تحت اسم الحب ، او اسم الحريه ، او اسم الديمقرطيه ...

كل واحد مفصل فكر على كيفو و ماشي

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02831 seconds with 10 queries