قديم 25/09/2007   #118
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yervant عرض المشاركة
مرحبا اش كلامك صح ازا بدك تئول انو هالشي خطأ يعني عالتنين بس أنا اللي شفتو غلط فادح بالموضوع انو الموضوع ماكان موضوع خطيئة او ذنب الموضوع كان موضوع شرف البنت هي الكزبة اللي سيطروا فيها عالبنت
يعني البنت مالازم تغلط متل الشب لأنو اغلى شي عندها هو غشاء ياريت تكون عم تفهمني انا مالي مع ممارسة الخطيئة بس بنفس الوأت هالغلط لما بيصير لازم التنين ينلامو مو الشب بينئال عنو كازانوفا زمانو و البنت بتطلع فلتانة ما بدي عبر بالمشرمحي مو فهمتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول شي اخي الكريم شكرا لردك و مشاركتك

هلا لنحكي من مبدا يلي عم تحكي انت ، اخي حكيك صح انو الخطأ الأكبر علشب وهاد الشي كلنا بنعرفو ، بس اخي لنحكي بشكل عام لو البنت هيه رضيه انت مالح تاخود يعني ، انا بالنسبه الي نحطية بهيك مواقف يلي ردعني لا شهوه ولا رادع داني ، بس يلي وقفني انو غلطه بكفره و خلص بدي اعود طبب فيها سنين فليش لفوت بهل فوته ..

بس هيه خطيئه و هل شي الكل بيتفق عليه ، هلأ هون الشب بتوقف عليه هل لح ياخود البنت او يكون لنحكي ذئب لابس توب الحمل و ينتقل منها لغيرها و هكذا ، والنهاي شو لح تكون الشب لح يبطل يثق باي بنت و لح يبطل يتجوز و السبب خوفو من الخيانه لانو كان يمارس هل شي مع بنات العالم وصلتك فكرتي ولا لأ ..

بعدين صاحيب بالنسبة للبنت صدقني في كتير بنات بطلت تفرق معهم هل قصه لانو الحمد لله بخمس تالاف ليره بتعمل عمليه بترجع بنت و احسن من الأول كمان و مين بدو يكتشف هل شي ، فلشغه تسهلة مو متل قبل الشي كان صعب يترتى ...

فنحنى بنوصل هون لنقطه انو الشي صار بسهوله كبيره ، و هل شي يلي عم يزيد الوضع سوء ...

بالنهايه مشان ما حدا يحكي انو عم احكي حكم ، كلنا الو غلطات وانا ألي غلطاتي بس لكل شي حد خود يلي بدك ياه بدون ما تكون انت السبب بفقدان هل شي من الأساس ..

وشكرا لمناقشتك و بتمنى تكون وصلتك فكرتي كامله ولو عندك اي شي كمل النقاش وانا معك

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02800 seconds with 10 queries