قديم 21/10/2007   #111
صبيّة و ست الصبايا nanoosh rose
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ nanoosh rose
nanoosh rose is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
على عرش الياسمين الشامي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nanoosh rose عرض المشاركة
مشكور انا دائما بشوف شغلة بتححق بس مو ضروري تكون تمام بس هاد الشي ح يجنني
ماعم اعرف معناه
اخ دينجل (شو يعني دينجل )
شفت بمنامي من كم شهر يعني قبل الربيع
اول شي بالحقيقة صليت الصبح وطلعت نمت على البلكون
وشفت انو عنا على البلكون ياسمينة (بالحقيقة نحن عنا ياسمينة ) وياسمينة كانت بالمنام يبسانة وطالع منها عرق اخضر وطالع برعم صغير لياسمينة انا كتير فرحة ببرعم الياسمين الصغير وقلت بدي قول لباسم وقمت كتيرمبوسطة لانه ح يفرح انو الياسمينة ما يبست ولان هو متلي بحب الياسمين
وبعدين فقت
هلق بالمنام انا كنت مفكرة حالي بالحقيقة لان كمان كان الوقت بالمنام الصبح قبل طلوع الشمس ماكنت عرفانة انو منام حتى لما فقت قمت دور على البرعم وطبعا ما لقيته لان كان لسى بكير على تفتيح الياسمين
وباسم هو شخص انا بعرفوا من النيت ما بعرفه شخصي بس بعتقد اني بعرف شي كتير حلو من شخصيتوا بس النهفة كلما اجي لحتى اقطع علاقتي فيه نهائيا (طبعا هو كتير انسان محترم بس بخاف عليه يتعلق فيني او العكس ) بلاقي القصة صارت معقدة اكتر وبلاقي مع العلم انو هو عندي متل حدى من اهلي والشي يلي ما بتصدق اني يمكن بس كل شهر او اكترواحيانا شهرين لشوفه على النيت او اعرف شي عنوا وطبعا بالصدفة يلي مخي ماعم يصدقها والشي يلي بجنن التاني اني بحس فيه اذا مرضان او تعبان او مهموم
هلق انا بدي اذا معناة المنام حلو قلي ياه واذا مو حلو لا تقولوا لان المنام طائر حتى يقع ومشكور ولا تطول بالرد ومشكور مسبقا

بِسمِ الله الرَّحمَنِ الرَّحِيم
قُل يَا عِبَادِي الّذِينَ أَسرَفُوا عَلَى أَنفُسهِم
لَا تَقنًطوا مِن رَّحمَةِ الله
إِنَّ الله يَغفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ(53)الزمر*

Page generated in 0.07021 seconds with 10 queries