عرض مشاركة واحدة
قديم 03/11/2007   #2178
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي شوستر مدرب ريال مدريد الأسباني: لم نصل إلى القمة بعد


اعترف الألماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم قبل مباراة فريقه الهامة مساء اليوم السبت أمام مضيفه أشبيلية بأن فريقه لم يلمس السماء ولم "يصل بعد إلى القمة".

وصرح شوستر في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المرحلة الماضية على مضيفه بلنسية 5/1 قائلا "ليس علينا النظر إلى من يأتون خلفنا. المهم هو أننا أصحاب الصدارة وما من أحد يتقدمنا. علينا النظر إلى أنفسنا لأن هناك أشياء يمكن تحسينها. سنلعب مباريات أفضل من أخرى لأننا لم نصل بعد إلى القمة".

وحاول شوستر في مؤتمر صحفي تجنب الحديث عن المباراة الجيدة التي قدمها الفريق أمام بلنسية موضحا "أفضل الحديث عن مباراة أشبيلية وليس عن مباراة بلنسية. لقد فزنا 5/1 ولا أريد التحدث ولو لدقيقة أخرى عن تلك المباراة لأن الأهم الآن هو أشبيلية".

وكان أشبيلية قد فاز بكأس السوبر الأسباني أولى بطولات الموسم على حساب ريال مدريد قبل أن يتعرض الفريق لصدمة عنيفة إثر وفاة لاعبه الصاعد أنطونيو بويرتا ثم قرار مديره الفني خواندي راموس بالرحيل عن منصبه لتدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقال شوستر "حدثت لهم أشياء صعبة على أي فريق. لا أود أن أفكر فيما كنا سنفعله لو مررنا بظروف شبيهة. ما حدث مع بويرتا أمر صعب للغاية. وهم يتعاملون مع الموقف بشكل أكثر من رائع".

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02211 seconds with 10 queries