الموضوع: عبدة الشيطان
قديم 07/11/2007   #65
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

بشكر الاخ رومنستا على هل معلومات و خليني وضح بعض النقاط بحديثو كمان ...

Anton LaVey : السبب بانو بنا كنسية الشيطان ، انو كان يشتغل مصور صحفي وكان مستلم قسم الحوادث ، ولكثر ما شاف من جرائم قتل و صور جرائم قتل و طرائق القتل و التعذيب يلي تمارست على الضحايا و باشكا كبيره ، قل ايمانو بان الله صالح ، فلسفتو تقوم على :
أذا الله صالح و يحب الخير و يحمينا نحن ابناء الرب فلماذا يسمح بحدوث هذه الجرائم وبهذه الطريقه !!
لذلك و بعد ان ضاع ايمانه بدا بالتقرب من الشيطان ، و بقرائة كتب السحر القديمه و كتب السحر الاسود ، وخصوصي الكتاب الاسود اللذي اصبح كتاب كنيسته بعد ذالك ، اشتهر بالمجون في كنسيته و بنزعته الدمويه ، و لم يكن ينتسب لكنسيته إلا من كان يقدم قربان للشيطان حينا ينضم ، كان يقوم ببتر اصبع من يده او قدمه كقربان ، و هنالك مراحل متسلسله داخل الكنيسه ، على ما اذكر كانت 9 مرحال ، المرحله التاسعه لم يبلغها سوى 3 او 4 اشخاص في العالم ...

عقيدة التربيه للاطفال لعبدة الشيطان : من اهم طرق التربيه لعبدة الشيطان ، بانهم بعد ان يتزوجو و ينجبو اطفال ، يقومون بتعذيب اطفالهم بطريقه تحافظ على سرية الدين ، و هذه الطرائق ليست بالضرب او التعذيب الجسد لا مختلفه تمام ، بعض الأمثله ، كان يقومو بشراء حيوان اليف للطفل و تربيته معه ، عندما يتعلق الطفل بهذا الحيوان ، يقومون باخباره بانه ان قام بافشاء الدين او تغيره سيقومون بدبح الحيوان و شرب دمه امامه ، ام لم يرضخ الطفل يدبحون الحيوان و يشربون دمه ، و يقومو باخباره بن هنالك وحش سيقوم باكله لو كررها ، طبعا من الخوف تتقصل معدة و امعاء الطفل ، فكانه يشعر بان هنالك وحش داخل جسمه ... هذه بعض الافكار

التفكير الجنسي : لا يوجد ماهوه ممنوع عندي عبدة الشيطان ، الجنس محلل مع الجميع اعلا المراحل هوه تجامع الابن و الام و الاب و البنت معا ، لا يوجد محارم ، الجنس مباح مع الجميع حتى لو كانت بطريقة الشذوذ الجنسي ، لان هذا يفرح الشيطان و يجعلك تتقرب منه اكثر ...

الموسيقى : هلا الاخ زكر بعض الفرق ، اهم فرق العبده هم المي هيم"من الاقوى" ، الامبرور ، امورتا ، بثوري "سابقا" ، هيت "الحقد" ، الدرزمات ، ديسيد "من اقوهم" ، الفتال رمنز ، و غيرهم كتير
الموسيقى و الفرق ، شي اساسي عن العبده و لكن في اختلاف بين النمط و بين العبده بحد ذاتهم كمثال فرقة Deicide " معنى الاسم : قـــاتل الأله "ألتي تعتبر فرقه امريكيه و المغني و مؤسس الفرقه يدعى غلين ، بكل تصاريحه كان يحكي هدفي من الفرقه الدخول لجهنم من ابوبها ال 7 و ان افرح الشيطان ، وعندما اخبروه عن موقف يحبه ، قلهم ، عندما جاء ابني الذي يبلغ من العمر 5 سنوات و سألني بابا متى ستنتحر كيف اخذ الفرقه مكانك !!! طبعا غلين كان قايل انو بعمر ال 35 سينتحر و يسلم الفرقه لابنه " للان غلين حي و قد قارب من ال 40" ،
هنالك فرقة قديمه جدا وهيه ليشة فرقة متال بل فرقة روك اسمها KISS ، الكل بيفكر انو معناة اسم الفرقه القبله بس الترجمه تبع الاسم Knight In Satan Serves فرسان في خدمة الشيطان يعني ، وهيه فرقة روك وليش متال ، وهاد بيأثبت انو الموسيقى مو حكر على نمط معين بس للعبده .
فرقة المي هيم ، اللذي ذكرها الاخ ، قام لاعب البيس الجديد بقتل لاعب البيس القديم كيف ياخذ مكانه ، و قام البسيس نفسه بقطع راس عازف من فرقه اخرى : وهذا كان احد اغلفة البومهم ، و لنفس الفرقه قام المغني الاول بتفجير راسه ببارودة جفة ، الصوره عندي لو بدكم حطها ، و الدرمرز قام بعملية قتل لفتاة و زرع الصليب بشكل عكسي في صدرها !!!
كل هذه الافعال لاشباع غرزتهم الدمويه اولا و لجذب عدد اكبر من المعجبين الذي من الممكن انو يدخلو في عبدة الشيطان ، و لتقرب من الشيطان اكثر ..

المضحك انو المطرب الثاني في المي هيم MayHim و للاسف نسيان اسمو ، ترك الفرقه و رجع للمسيحيه و نشر كتاب عن مخاطر فرقة المي هيم و صار يلف اوربا لحتى يحكي بس عن هل فرقه و مخاطرها !! سبحانك يا رب

فرقة الأمورتل برأي الشخصي هيه فرقة اطفال بشكل بحت ، لانو لا عزف بينفهم ولا صوت بينفهم تبع المفني تبعهم كانو مقطوع لسانو و اشكال بتهوي

للعلم كل الفرق لي فوق بيعزفو نمط Pure Black Metal وهاد النمط المفضل عند العبده ما عدا الديسايد بيلعبو Brutal Death / Pure Black

هلأ فرق متل الديمو برغر ، اي نعم هيه فرقه عبده و لكن هدفها اقرب للربح المادي و الدخول لعقول الشباب و جذبهم الهم ، اكتر ما يكون تقريب للعبده ..

الكرديل مو عبدة شيطان ، داني فيلث مؤسس الفرقه يذدرء كل الاديان بمن فيهم العبده ، و عامل دين لحالو منصب حالو رب لألهم ، و من اهم قواعدو التساحق بين البنات ...

طبعا مالح طول بالفرق كلها بس اي فرقه بعرف قصتها مين ما كانت تكون ...

الشي الاخير اقدم عبدةا لشيطان بالعالم ، يعني يلي يعتبرو من الجذور من القدم من قبل المسيح ، يسكنون شمال سوريا و العراق ، بدون ذكر اسم الطائفه .....

بالنهايه اسف للأطاله و يمكن الصياغه مو كتير مترابطه بس كتبت الرد و انا بشغلي و كلو من عندي ماني ناقلو من موقع يعني فعذروني لو في شي مو متربط ، بس كان لازم علق لانو خلص الموضوع كبر ولا صار لازم نحكي بشكل موسع

طبعا الي عوده مشان احكي عن قصة العبده بالوطن العربي الجميل ....

ودمتم بود

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.06028 seconds with 11 queries