قديم 08/11/2007   #52
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اي اهلين والله بالشباب
اولا بالنسبة للسيد اللي معتبر الحرية والديمقراطية انها علاك هدا مسكين لانو ما بيعرف شو يعني انو انسان يعيش حر ويفكر حر و يقدر يكتب رايو بحرية ويقدر يكتب تعليق بموقع متل موقع اخوية من دون ما يصير في متل حسام ملحم وغيرو

معليش تحل عن رب حسام ملحم
اما انو نتوحد فنحني كنا بزمانو موحدين قبل ما يجي حافظ الاسد ويفرقنا مشان يقدر يحكمنا ويورث الرئاسة للمحروس ابنو
لو حكيك صح وعم تقول فرقنا كنت شفت سوريا هلا حرب اهلية يا استاذ وعالهامش بقلك انو الرئيس الاسد بعهده انقلبت امور كتيرة بسوريا سواء داخليا او خارجيا نحو الافضل وبشهادة الغرب
يكفي انو البلد استقرت نوعا ما

اما الانسة او السيد بنفسجة فمن الواضح انو شغلتك كتابة هيك ردود فاضية اصلا انا حبيت اتمسخر قصدا على شخص بيعتبروا اناس متلكن صنم ممنوع انتقاده باي شكل من الاشكال
لا يا استاذ هو مش صنم ولا ممنوع انتقاده وحق الكل الانتقاد بس بالعقل مش بالمسخرة والتجريح بالناس

اما اللي اتهمني بالجهل وباني ماني سوري فبحب قلو انو لو انتو بتمثلوا سوريا فانا بدي صير صومالي اشرفلي
ياريت يلي عم تتفلسف وتحكي عن الجهل تحيكلنا عن تاريخ سوريا قبل عصابة بيت الاسد اذا كنت بس بتعرف بس مين كان رئيس سوريا قبل انقلاب 1970 والله لاعتبرك مثقف
حلو كتير في موضوع كامل عن تاريخ رؤسا سوريا من العشرينات لليوم ولو حابب انا بقلك انو كان الرئيس امين الحافظ بعده نور الدين الاتاسي
بس للاسف جيل الاسد جيل ممسوخ الشخصية جاهل بتاريخ بلدو وباللي عم يصير حواليه واللي بحاول يشذ عن هالقاعدة الذهبية وبيحاول يفهم شو عم يصير بيكون مصيرو متل حسام وغيرو
لا يا حبيبي جيل سوريا مش ممسوخ الشخصية وعارف منيح تاريخ بلده واللي عم يصير حواليه واله مخ وراي بيعادل تلت رباع جيرانه بسلامة اللي جاوبوك

انا بعتذر انو وصفتكن بالعبيد لانو بعد ما شفت ردود المساعد بنفسجة تأكدت انو انتو مو جهلة وعم تدافعو عن بشار ابو ريالة بعفوية وانما انتو موظفين شغلتكن تلميع صورة النظام بمواقع الانترنت مشان هيك ما بينعتب عليكن وصدقوني انتو اول الناس اللي مستعدين تبيعوا البلد لانو اللي ببيع ضميرو لنظام ديكتاتوري قذر مستعد يبيعو للي بيدفع اكتر
الحمد لله انك اعتذرت لانو الاعتراف بالخطا فضيلة وبنفسجة مش مساعد بنفسجة من ارقى الصبايا هون
واذا بتريد بتحكي عن الرئيس بشار الاسد باحترام لانو رئيس للجمهورية اللي انت حامل جنسيتها و شئت ام ابيت انت لازم تحترمه ناهيك عن انك عم تجرح شعور كتار باخوية وعالم تانية انا منون علاقتي فيه اكتر من هي علاقة مواطن برئيسه
وفشرت بنص عينك نبيع البلد او ضميرنا اسمعا للكلمة منيح فشرت

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية

Page generated in 0.07726 seconds with 11 queries