قديم 11/11/2007   #6
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
انا برأي بالاعلام العربي كلو مو بس السوري في تعتيم اعلامي كبير على القضايا السياسيه
طبعا انا ضدد هل شي ، لانو كوسيله اعلاميه هدفها نشر التوعيه و الاخبار عن كل شي بين الناس ، لازم ما يكون في تعتيم سياسي او اخباري او حتى اعلامي عن اي شي ، مشان يظل في مصداقيه ..

و طبعا كلنا بنشوف مع الانتشار الكبير للقنوات الاخباريه انو لو صار تعتيم اعلامي لحادث باي بلد في تسريبات بتصير و بيوصل الخبر بشكل كامل لشي محطه و بتنشرو ، وبهل حاله المواطن او المتابع للخبر بيصير عندو تظارب بالافكار انو اي الخبرين هوه الصحيح طيب ..

هاد رأي و شكرا
يسلموا عبد ع الراي
كلامك صحيح يا اخي بس سؤال فني صغير الك و للكل : انو ليش برايك ضروري انو الشعب يكون مثقف سياسيا و فاهم للوضع منيح؟؟يعني هل من مصلحة الدولة انو الشعب يعرف الوضع بشكل منيح ولا لاء ؟؟ و ليش؟؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
مرحبا وسيم وسيزر
صحيح محطات اميركا كتير مضللة
وبريطانيا العنين وفرنسا عندا شوي حيادية
هلا الاعلام العربي مقسوم لاتجاهين الاول مطبل مزمر لطائفة او لحزب متل المستقبل ال بي سي(نوعا ما)
او تي في بالمشرمحي كل اعلام لبنان تقريبا باستثناء محطة وحدة والكلام نفسه للصحافة
ومش بس لبنان حتى الخليج ومصر
القسم الثاني هو الاعلام المستقل هاد يا صاحبي هو اللي اكلها واكبر مثال الجزيرة رغم انها منحازة لجماعات معينة الى حد ما بس بتبقى الاقوى لليوم

هلا الاعلام السوري فيه مشكلة كارثية انو كان يتعامل بعقلية هاد الحاضر عجبك عجبك ما عجبك بالناقص

في حقائق كتيرة لازم نعرفها الاعلام السوري مغطي عليها منها موضوع الاخوان اللي بنعرفه هو من روايات الاشخاص وين الاشكالية لو انفتح الموضوع وانعرضت افلام وثائقي للكوارث اللي عملوها
وحتى لفترات من تاريخ سوريا ما عنا فكرة عنها الا من خلال الدراما

دورها دور
بتوقع انو من ناحية الاعلام المستقل ما زبطت معك يا طارق لانو بما ان منحازة ولو قليلا لجماعة ما فما عاد مستقل و ما عاد الو هالمصداقية المطلقة لانو اكيد رح يحاول بشكل او باخر انو يخدم مصلحة هالجهة اللي بيميل الها

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

Page generated in 0.02873 seconds with 10 queries