عرض مشاركة واحدة
قديم 18/11/2007   #27
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline
 
نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا
مشاركات:
5,722

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

تم التوصل لدى علماء التاريخ على أن أصل اليهود هو من جبال الهند كأصل الغجر كذلك. لو أخذنا كلمة ماسنجر و حولناها الى أبجدية لغة هذه المنطقة ثم غيرنا الآحرف الفردية من هذه الكلمة (الأول, الثالث...) بالحرف التالي بترتيب هذه الأبجدية فسوف تظهر كلمة معناها بالعبري : وطننا, أي اسرائيل المزعومة بالنسبة لهم. و يتم البحث الآن عن معنى اسم الشركة المكوّن من ثلاثة أحرف لا أحد يعرف معناها الا أصحابها.

الآن يظهر السبب... الماسنجر مخترع لتضييع وقت الشباب و هدر طاقاتهم..
اهلين كيفك ياس
مشتاء لجديدك .
بالنسبة للاسم مافي مشكلة ماسينجر بتمشي رسول ,
اما بالنسبة لاصل اليهود فهون في اختلاف كبير , كما هو ثابت بكتب عمرا قرون
يمكن بتتجاوز الالف والالفين سنة التوراة والانجيل والقرءان , اليهود اصلهم احد ابناء الني نوح ومن تحت بشوي لو نقرب رح نوصل للنبي ابراهيم .

حتى الرسول محمد(ص) بيتبع نفس الاصل الى ان يصل الى النبي ابراهيم عن طريق ابنه اسماعيل , اما اليهود بيصلو للنبي ابراهيم عن طريق ابنه اسحاق ثم يعقوب النبي ثم ابنائه ال 12 .
عاشو في مصر وتزاوجو وتكاثرو خلال اكثر من 400 سنه (ماني متذكر الرقم موجود بالكتاب المقدس اتذكر اني قريتو فيه ) واصبح عددهم عند الخروج ضخم ,, بيذكر الكتاب المقدس عدد ضخم جدا لو ان الذاكرة ما خانتني بيكون 600 الف راجل غير النساء والاطفال , وعلماء التاريخ المصريين بيشككوا بهذا الرقم بانو كل مخطوطات وبرديات الفراعنة ماورد فيها شيء بيقول انو عدد سكان مصر وصل لاكتر من 4 مليون مواطن في ازهى عصور مصر .. على كل حال العدد مابيفرء معنا هون (مشكلتنا بالاصل التاريخي )

القرءان ما بيحكي عن اي ارقام من هاي ولكنه بيتفق تماما مع الكتاب المقدس على اصل اليهود و انهم عاشو بمصر او قصة خروجهم او اضهاد الفرعون الون .
مافي اي مصادر حتى الان او اي دلائل علمية (عدا الاراء الشخصية) على الاصل التاريخي الون هو غير ذلك .
وعلى ذلك ارى لاصحة لما هو مكتوب بالمقال .

انا هلاء مصدع جدا وسهران بكرا ان شاء رح اطلع على كم كتاب وارجع اضيف للموضوع بوثائق ,
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03134 seconds with 10 queries