قديم 19/11/2007   #1
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

افتراضي أنا وحظي و مواهبي هادا أنا حظي أنا

بكلوريا درسناها سنتين
الأولى متل التانية

الاولى ماطلعلنا شي
وتانية حر اي و الأولى حر كمان (لانو مدارسنا ما شالله شي رهيب)
نجحنا وجمعنا شوي قدمنا عالمفاضلة =< جميع الرغبات مرفوضة

على راصي كتر خيركون لانو يلي بدو يدرس بالحلم قصدي بالجامعة بدو يجيب فوق الــ200 ادبي اي ادبي
والعلمي ياحرام جيب 230 وبيطلعلك هندسة ميكانيك جيب 241 من 240 بيطلعلك طب
رحنا عالتعليم المفتوح على حظي ها لانو انا بدي سجل إعلام كنت سكروه مسكرينو هالسنة ومفاضلة كمان صار التعليم المفتوح فوق ما الواحد جاي يدرس بمصريه مفاضلة
واحلى شي انو لولا على علامة وحدة بلإنكليزي كان طلعلنا انكليزي بحمص حظي حلو شو بدي سوي

لك شتغلنا 40 يوم نصب علينا صاحب الشغل ب 15000 لك لا سوينا عقد لاكتبنا سند قال جارنا قال قام جارنا خوزقنا ولحاق الباص وحصل كنك بتحصل شو 15000 مو شي ولو 300 دولار بسيطة

بعد قعدة شي كم شهر بالبيت اي كم شهر \قبل ما تحكي اف شو هالحكي كم شهر بدون شغل انا بقلك والله يا حبيب مافي شغل واذا لقيت ها اذا لقيت بيكون الدوام لعند الله وراتب شغلة 4 تالاف 3 تلالف وخمسمية
قعدت وفكرت وحطيت قدامي 4 حلول
1 انو سافر لا ما سافر انو هاجر
2 انو جامعة خاصة يعني
3 انو عيد بكلوريا 4 انو روح عالجيش وهاد اللإحتمال ملغي بس انو واحد من الطرق الإجبارية

قعدنا وتناقشنا بهل طرق يلي تمتلي
انو جامعة خاصة ما خرج والله ادفع 500 الف مشان ادرس جامعة انا لو معي 500الف ما كنت هون وعك ناقشك مشان الجامعة الخاصة بفتحلي فيهون شي مشروع اشرفلي
فكرنا بالسفر انو سوي كم شهادة دولية واحمل حالي وباي باي لعند ولاد العم قلي ابوي اي سافرت اربع خمس سنين ورجعت شتريت بيت وسيارة طيب مابدك وظيفة شغلة شي عمل يعني
قلتلو عمي انا ازا طلعت ماني راجع
اف ليش مانك راجع
اي لانو اذا تميت هون بحياتي ما بصير يعني اذا راتبي هون وصل لل20000 وقمتو متل ماهوي وجمعتو بدي 6 سنين لحتى اشتري خشة قصدي بيت غرفة ومنافع وبدي 6 تانيات لاشتري سيارة وبدي شي 4 لظبط اموري واتجوز
يعني شي 15 سنة وهي اذا الراتب متل ماهوي وانا مصروفي كل شهر شي 12 يعني راحتلا شي 40 او 45 سنة لسوي هدول يعني بيكون صار عمري شغلة 64 سنة يعطيني العافية وقتا

قلي طيب سوي دورات وقدم للبكلوريا واجل جيش واذا صحتلك شي سفرة طلاع هاد الحل الأخير يلي وصلتلو

رحت والله بدي سوي دورات ولاشو المأمون طلع نصاب ولا شهادات دزلية ولاضراط

لانو انا ها بدي سوي دورات صار نصاب

خلص مشي الحال سكرت بوجهي دورنا ع شغل ما لقينا كلو 4000 و 3500 اي مابيكفوني دخان هدول ولو فاتورة موبايل يعطيك العافية

اي شو ذنبي انا

يعني لاني ماخلقت باميركا او اوربا

يعني لاني ماني ابن وزير ولا شي مدير

ولا لانو شب مابيمشي حالي اشتغل سكرتير ولا لا صحيح لاتواخزنا السكرتيرة بتشتغل بعد الدوام كمان مابيمشي حالي انا

يعني يبيع الواحد كرامتو وينزل يشتغل بالكازينو

ولا لاني خلقت بهل مجتمع

يعني انو انا بطلع بسهر وبلعب شدة وبشرب ماني منيح يعني

انو انا اخلاق وشخصية ومامعي مصاري ما بيمشي حالي يابنت الشو ئسمو

انو انا فهمان وزكي ومامعي شهادة خلص سكرت بوجهي صفر عشمال

يعني البكلوريا صارت ع دوري بس بالجيش بتنفع انو يعني رقيب

هادا انا حظي انا مواهبي انا بالمختصر انا

اي يا الله بس شوي يعني يسرها

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================