قديم 21/11/2007   #26
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

بس للرد على بعض الردود ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
هادا الحيوان صدام مو بس بدو همجية بحكمو لك هادا اوسخ واقرف طريقة اعدام لازم كانت تنحط معهن وبالفعل هنن قدسوه لما اعدموه بهالطريقة ....

بس مجموعة مقتدى الصدر ما دخلهن بالاعدام اكيد والفلم يلي كان عالموبايلات مبين انو الصوت مطبق ...تبع (اللهم صل على محمد وآل محمد مقتدى مقتدى مقتدى ) ومبين انو تفرقة طائفية اكيييييييييييييد....

وجيش المهدي مالو ميليشيا بس بنفس الوقت انا مو معو بالمية ...يعني اكيييييييد عندو أغلاط ولازم يصلحها .....بس هي بداية منيح للديمقراطية الحقيقية متل ما قال باشق ....

وبس
عجبتني هي النهفه تبع التطبيق ، يا مبين يلي عم يرددها حاطط باجوئو على الموبيل ، وين التطبيق بالموضوع

و بالنسبه لجيش المهدي ، المفروض يسمو جيش المهري ، لا ألهم علاقه لا بمهدي ولا بغير مهدي ، ميليشيات ، هدفها طائفي بحت ...

وبيكفي تحكيلي جماعة مقتدى مالهم علاقه و كانهم حملان وديعه ، الله وكيلك مقتدى هوه يلي كان بالاعدام ، مانك شايف واقف على بعد متر من صدام كان متل الارنب ، ويلي عم يصورو ما شفت كيف كانو من خوفهم واقفني على الدرج خايفين منو ، و اول ما نعدم الكل ركد لمكان الاعدام ، يا رجل كلهم كانو خايفين منو حتى وقت اعدامو ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
بغض النظر عن نتائج اعدامو لو انت مكانهن شو كنت عملتلو؟
السؤال الك
اتطلع على أعمالو واحكم عليه الحكم الي بيرضي ضميرك أمام كل ام فقدت ابن وكل صرخة سببها لطفل ولشيخ صدام ما رحم حدا يا حبيبي ما بتروح من بالي صور اعدامو لواحد كبير بالعمر بدون ما يتطلع لصرخاتو
شو مستني؟
شو بدك؟
لسعتني عند رأي بيظل ارحم من يلي عم نشوفو هلا من الخلفاء تبعو ، يلي ولا واحد فيهم بيحسن يحرك رجل ركسي بدون موافق امريكا ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
إعدام صدام أعطاه صفة القديسين ..

الإعدام باختصار كان عمل همجي غوغائي ضد شخص أكثر همجية و غوغائية و لا إنسانية ..

نهاية ً ..

من أعماق قلبي كنت و ما زلت أتمنا أشوف مقتدى الصدر بأحد موقفين إما معلّق جنب صدام أو أحد ضحاياه ..

و أشوف ياس عم يقول : إلى مزبلة التاريخ يا مقتدى الصدر ..
ولله انا يا عابد بتمنى نفس الشي لمقتدى الصدر ، ولد مالو علاقه بالسياسه بس لانو ابو كان قائد المجموعه هوه كمل عنو ، بس كأحكام ولا كتحليل او اي شي ، هوه ولا شي صفر ...

الله يسامحك يا صدام ليش ما صفتو قبل ما تموت ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
أكيد راح احكم عليه شي يذلو و ليس حكم اعدام يحوله لبطل...ما راح اعطيه هالشرف
اخي ياس بتوقع اعدامو بهل طريقه كان فيه زل ، لشخص عسكري ، كان يتمنى الاعدام رمي بالرصاص ...

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.04732 seconds with 11 queries