قديم 25/11/2007   #7
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
طيب. في حال الكلام عن فصيل مقاتل يتفق مع أفكاري و له اسلوب عمل مناسب لامانع لدي طالما أنه يتمتع بدعم شعبي و مسؤوول عن أعماله

بالنسبة لحزب الله.... بصراحة يصعب علي تصوّر فصيل من هذا النوع في سوريا اذ أن التركيبة الشعبية لسوريا مختلفة تماما عن لبنان, لكن مبدئيا قد انتظر أسلوب عمله و موقف الشعب منه لكي أحكم عليه

بعرف كلامي براغماتي كتير مبدئيا لكن ماعم يخطر ببالي هلأ طريقة تعبير مناسبة, لكن لي عودة بشيء أفضل

تحية
انا بتفق معك الى حد ما .حيث انا اعتقد انه مافي اختلاف شاسع بين تركيبة الشعبين و لكن الفرق هو في التركيبة السياسيو و اللي هي السبب المباشر لوجد متل هكذا تنظيم في لبنان و عدمه في سوريا. هنا قد نقف و نقول يعني هل الحرية الحزبية ستجلب التطرف الحزبي خاصة و انو في متل او شبيه الى حد ما في تاريخ سوريا و اللي هو الاخوان المسلمون. بعدين اخ ياس كلامك فيه عقلانية ما يعني انه صحيح او على الاقل فيه شيء من الصحة لانه لاتوجد حقيقة واحدة للامور و انما عدة حقائق.

اما بالنسبة للدعم الشعبي بصراحة اشك ان يكون اي وجود مسلح على ارض سورية سيلاقي اي تأييد و ذلك لما ستجره مثل هكذاتنظيمات من عواقب وخيمةعلى الشعب و البلد ككل

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

آخر تعديل maroun يوم 25/11/2007 في 01:06. السبب: اضافة

Page generated in 0.01947 seconds with 10 queries