الموضوع: شخصيات
قديم 01/12/2007   #47
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي عرض المشاركة
هلق في سؤال مهم كتير...

أنو ليش كتار اعتبروا هتلر شخصية عظيمة؟؟؟

وهاد بيودينا لسؤال همه.. هل كل قوي عظيم؟؟ وأصلاً شو يعني عظيم؟
جواب السؤال تعبك انت و ياس و فينكس ...

اخي هتلر من الناس يلي بلشو حياتهم السياسيه بقوه ، و عن طريق الشعب مو عن طريق المنصب

كيف يعني ، هتلر كان يروح على بار بشكل يومي و يسمع الناس كيف عم تحكي عن السياسه و انو المانيا سياسيا كانت ضعيفه وفيها تنازع داخلي ، على فتره ظل يسمع الكل شو عم يقول ، بعدين بيوم وقف بين عدد قليل منهم و بلش يخطب فيهم عن المانيا و كيف انها لازم تكون قوى لا تقهر و عن احلامو السياسيه ، اول يوم كانو 10 باخر الاسبوع صارو 100 ، بعد هيك صار كتير يجو لهل بار بس بهدق انهم يشوفو مين هاد الشخص يلي اسمو هتلر و قدر يسترعي انتباه هل جماعه ، وهل شي ساعد على انها تكبر و طبعا كل هاد بسبب الكرزما تبعو و قوة الشخصيه ..

بعد هيك هتلر بالجيش دخل كمتطوع و الكل بيعرف كيف درج شوي شوي لوصل للمراكز القياديه ، الشي المهم الثاني انو هتلر كون حزب من لا شيء و كون الرايخ و قدر انو ياسس قوانين و قواعد و اسلوب سياسي للجيش و لاشعب بفتره قصيره نسبيا ، و بنفس الوقت ، هتلر قدر يحتل اهم المدن بالعالم كلو ، و حتى وقت انهزمو من الروس الشي كان لخيانه داخليه من داخل المقربين الو و القياده العسكريه الاساسيه ، يعني خسارتو مو كانت متل ما كتير بيقولو لسوء تقدير او لسوء الحنكه السياسيه عندو ، بس يلي خلاه يخسر الخيانه من الداخل ، وبهل صدد حكالهم للقيادين عندوا قبل انهيارو ، غلطتي انني لم اعدمكم مثلما فعل ستالين برفاقه ...

انا حاولت اعطي تفسير ليش بعتبر هتلر من الشخصياتا لهامه ، يمكن كان سفاح ما بقول لا بس يلي عملو لألمانيا و الحزب الوحيد من الاحزاب القديمه يلي لليوم بتلاحظ انو كتير ناس بيحبوها كشعارات و افكار هوه الحزب النازي

ودمتم

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.03291 seconds with 10 queries