قديم 01/12/2007   #89
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
ما رح رد على كلامك بقى .... لأني بصراحة ... مليت من سطحيتك و تفاهتك
بس لفتتني هالجملة لأن كتير هون صاير رأيهون هيك ...و هاد غلط كبير
يعني يا أما يكون الواحد بوق للحكومات
أو أنو لازم يسب الحكومات عالطالعة و النازلة
لازم تعرف أنو شخصيات الخير المطلق و الشر المطلق ...مو موجودة غير بالأفلام الهندية
يعني أي شخصية عندها سلبيات و عندها ايجابيات ....
و ما لازم يكون عنا تأييد مطلق لأي شخصية و لازم نحكي عن السلبيات و عن الايجابيات
ماتكون حضرتك دكتور مساطيح و ماحدى معو خبر؟؟؟؟ يعني فوء غبائك اللي ماشاء الله يبدو متجذر كمان عم تعمل خلق الله عاملون تافهين التلك هي و رح عيدا قبل ما تركض بدك تهاجم الاخرين لارائهم شوف اول شي شو عندك...و بصراحة يعني راكبك و راكب حسونة الغلط من فوء لتحت و بالقلب و بالوج. هاد ردي عـ جملتك الاولى.

اما بالنسبة للخير المطلق و الشر المطلق فهاد اللي انا عم حاول ألفتلك نظرك و نظر الجماعة اللي ماشيين ورا حزب الله على العمى انه نهاية هال مشية وخيمة لان اذا كانت امريكا او اسرائيل عندها شروط مقابل مساعدتهم لبعض الاطراف في المنطقة فشروط ايران مقابل مساعدتها لسوريا و حزب الله رح تكون اوسخ و اخرى لأن ايران ماعم و ما رح تقدم الدعم لحزب الله دون مقابل. المقابل رح يكون ضم لبنان و سوريا تحت اللواء الايراني المعادي للغرب و اللي رح يأمن العزلة الدولية لسوريا و ايران واللي بالتالي ما رح يجر عـسوريا و عـ لبنان غير الفقر و التخلف و الرجعية يعني بمعنى ادق رح يصير عندك ايران التانية و على فكرة انا هون لا اقصد التطرف الديني اللي رح يصير انا اقصد التخلف الاجتماعي و الاقتصادي اللي رح يكون ألعن شي على سوريا لان الجو بسوريا مهيأ اكتر انها تصير هيك. هذا على المدى القريب امل المدى البعيد فـ يا سيد سيد النفط لن يدوم دون الخوض في هذا الموضوع لانه موضوع ثاني.
هاد كان قصدي من طرح الموضوع.

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.02644 seconds with 11 queries