قديم 04/12/2007   #127
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
يا أخي و الله انا عايش بسوريا .... مو بمطرح تاني
و دراستي كانت كلا بمدارس مختلطة ..... و عمري ما شفت هالشي ...
قولتك عم اخترع الكلام يعني؟

يا سيدي راح احكيلك اثبات. كنا صف عاشر و كانت كل مدارس الرقة مختلطة. الحكي بالألفين, و صار التشليح المهين لبنت بصفنا اسمها هبة و كانت المحجبة الوحيدة اللي بصفنا من قبل العقيد مدير مكتب التدريب العسكري و اسمو كامل عروس, و هو أصر على فصلها لأنها على قولو غلطت عليه بالكلام.

أبو البنت لف على أولياء الأمور منشان توقيع عريضة لرفعها للمحافظ للشكوى, المحافظ حاول يتوسط و ما مشي الحال.. ابو البنت مصر انو بنتو تداوم محجبة و العقيد مصر انها ما تداوم... طلع القرار القراقوشي و فصلو الولاد عن البنات بكل مدارس الرقة السنة اللي بعدها.. عالأساس انو منشان البنات يشلحو الحجاب أول ما يفوتو عالمدرسة و انتهى الأمر

القصة نشروها بالدومري و كان الصحفي هو عمار مصارع يللي كان هو حامل لواء الفصل..ز و اجتو من الله هالفرصة

اقتباس:
اي .... اللحية مزبوط .... ممنوعة بالجيش ...بس ... اللحية ... مو متل الحجاب و أصلاً ...مانها فرض ديني بأي معتقد ..... و ما بتقدر تعتبرها حرية شخصية لأنك عم تحكي عن نظام عسكري .... فيه تقييد لكتيير حريات
أما الصلاة ... كمان مزبوط منعوها ....... بس بفترة الاخوان المسلمين ...و ايام نشاط الاصوليين بسوريا
بس العسكرية ... أصلاً مو مقياس .... لأنها نظام عسكري ... أكيد ما رح ندافع فيها عن الرموز المدنية
طيب و نظام الفتوة ما كان نظام عسكري؟؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04006 seconds with 11 queries