الموضوع: ساقتل ابني
قديم 16/01/2008   #26
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
صديقتي ليش دايما الشب هو المجرم يعني لو القصة اغتصاب بنقول فيها وما فيها بس القصة ممارسة جنس وممكن تكون ممارسة حب فإذا في طرفين بالعلاقة والطرفين مؤثرين ولولا هي بدها ما اجبرها .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
بس يا عزيزي انت ما بتشوف انو الشب لما يمارس الجنس معها وبعدها بيرميها وكأنها واللي ببطنها ما بعنيه ما بيكون مجرم؟؟؟ وانت ما بتشوف كمان انو المرأة خاضعة لعواطفها بشكل ممكن يكون مدمر؟؟؟وخاصة لما تكون بتحب انسان معين بتغيب عقلها وبيصير كل شي خاضع لمنطق الحب وبس ...انا ما بدي ابرئها لانها وبكل الاحوال مذنبة وغلطت بس انت لما يكون موقف الشب مجرد نزوة او شهوة بدو يشبعها ساعتها ما فينا نحكي عنو انو اكتر من حيوان ...وبعتذر لهالوصف بس لما الغريزة الحيوانية تصير مسيطرة على تصرفاتو وينحي تماما الانسانية يللي باعماقو ساعتها ما فيني سميه اكتر من حيوان...

وكمان عجبتني ممارسة الحب...يعني هلأ ما فيه يمارس الحب بأسلوب شرعي يعني؟؟؟ولو بيحبها وبحكم انو عقلو مسيطر على مواقفو كرجل ليه ما فكر فيها ؟؟؟وما فكر بالنتائج يللي رح تصير بعد كل هالشي؟؟؟

واما اذا كان قصدو لطارق عن رجل ومرأة متزوجين وبسبب ممارسة الجنس حملت وصار بدو اياها تجهض فهاد الشي ما بحقلو عالاكيد وانا بعرف انو بالشرع الاجهاض محرم الا تحت ظروف معينة ...ولكل حالة حكمها ... اما من الباب للطاق فشي ما بحقلو

وتحياتي الك ظل جيفارا

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

Page generated in 0.02631 seconds with 10 queries