عرض مشاركة واحدة
قديم 06/02/2008   #25
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق
 
الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline
 
نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...
مشاركات:
1,394

افتراضي






/F/




Fed - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية - النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية للولايات المتحدة الأمريكية. Federal Deposit Insurance Corporation – (FDIC)‎. هيئة شركة إيداع التأمين الفيدرالية (ش إ ت ف). العضوية إجبارية لأعضاء النظام الفيدرالي الاحتياطي. لقد تورطت الشركة بشدة في أزمة الودائع والقروض في أواخر الثمانينات.





Federal Reserve System - نظام احتياطي اتحادي - نظام البنك المركزي للولايات المتحدة يشمل12 مصرفاً احتياطياً اتحادياً يتحكم في 12 منطقة تتبع المجلس الاحتياطي الفيدرالي. العضوية في النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية إجبارية للمصارف المرخصة بواسطة مراقب العملة واختيارية للمصارف الحكومية المرخصة.





Flat/Square - بدون فوائد/متوازن - حيث لا يتاجر عميل ما في هذه العملة أو عند عكس عملية سابقة بذلك تخلق مركز محايد (بدون فوائد). مثال: اشتريت 500,000 دولار, ثم بعت 500,000 دولار= بدون فوائد.





Foreign Exchange - صرف أجنبي - بيع أو شراء عملة مقابل بيع أو شراء عملة أخرى.





Forward Rate – سعر آجل - السعر الذي عنده يتم إبرام عقد الصرف الأجنبي اليوم للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد يتم تحديده عند دخول هذا العقد. اتخاذ القرار بإضافة أو طرح نقاط بواسطة الفرق بين أسعار الإيداع للعملتين المعنيتين في الصفقة. العملة الأساسية مع سعر فائدة أعلي تعتبر مخصومة للعملة المقترحة بسعر فائدة أقل في السوق الآجل. لذا, النقاط الآجلة تُطرح من السعر الحالي النقدي. بالمثل, العملة الأساسية مع سعر فائدة أقل يعتبر بعلاوة, وتضاف النقاط الآجلة للسعر الحالي النقدي للحصول علي السعر الآجل.





Forward Points - نقاط آجلة - الفرق في سعر الفائدة بين عملتين عند ظهورهما في نقاط سعر الصرف. تضاف النقاط الآجلة إلى أو تطرح من السعر النقدي لإعطاء السعر الآجل أو سعر قطعي, مع الاعتماد على ما إذا كانت العملة في مرحلة علاوة آجلة أو خصم.




Fundamental Analysis - التحليل الأساسي - التحليل الذي يعتمد على العوامل الاقتصادية والسياسية.




Futures Contract - عقد آجل - عقد يتم التعامل فيه لتبادل آجل يتطلب توصيل كمية محددة وجودة محددة تتعلق بالسلعة أو العملة أو الأداة المالية في الشهر الآجل المحدد, إذا لم تسيل قبل استحقاق العقد.




/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04358 seconds with 10 queries