قديم 07/02/2008   #18
صبيّة و ست الصبايا ست الكل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ست الكل
ست الكل is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
ورا الاحلام

Angry الله لا يوفق النت و ساعتو مشان هيك ما بحب رد عالمواضيع افففف

كثير نغضب وكثير نعصب , نتنرفز, نتضايق ...لما بنحكي بالموبايل
لكن
اقتباس:
فحالات يمكن بدون وعي نقفل الخط بوجه اللي نكلمه
بكون واعية مية بالمية

هذا الخطأ معضمنا يقع به هو إذا تشاجرنا عبر الهاتف نقوم بأغلاق الخط بوجه من نحادثه دون إن ننبه بأننا سننهي هذه المكالمه

اقتباس:
يا ترى ما هو السبب؟؟
رد فعل لفعل غير متوقع بحيث انو ما تلاقي كلام بيعبر غير التسكيرة بالوج و مرات بالغلط تطلع معي

اقتباس:
كم مره أغلقت الهاتف في وجه صديق او أخ ...الخ ؟؟
كتيييييييييييييييييير بس اللي ما بحبو هوي وقت يقطشني خيي و هوي يسكر بوجي بدالي هون بعصّب انا

اقتباس:
ماذا تفعل بعد إن تغلق الهاتف بوجه؟؟
برجع بعيد السيناريو اللي حكيت فيه عالتلفون و ازا كتير متدايقة بصرّخ و بسب ازا تطلب الامر بسب حالي لانو رديت عليه
اقتباس:
هل تغلق الهاتف نهائيا؟؟
ازا رجع دق و ما كان لي خلق احكيه بطفي السيلولير نهائيا لانو مش بعازة وتر حالي اكتر و اكتر

اقتباس:
هل تتصل بعدها عليه لتعتذر؟؟
بنوب .................لالالالالالالالا الالالالالالالاع نوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

اقتباس:
هل تندم على هذه الفعله أم لا؟؟
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالاع

اقتباس:
هل أغلاق الخط في وجه يعتبر هروب من المواجه؟؟
فعل للتعبير مش اكتر و التوضيح اكتر بتلاقوه باول الحكي ...مو هروب بنوب لانو مرات ما بتلاقي اي طريقة تفهمو فيا شو بتعمل؟تسكر بركي بيتلحلح عقلو شوي

اقتباس:
هل تعتبر هذه الصفه قلة تهذيب؟؟
لالالالالالالالالاع ....انا اللي بصنف ازا تهذيب او مش تهذيب و لا اعتبرها كزااالك

اقتباس:
هل تعتبر من الانتقام, او رد للاعتبار؟؟
التنين سوا
اقتباس:
متى يستحق هذا الصديق إن نغلق الخط في وجه ومتى لا يستحق إن نغلق الخط في وجه؟
وقت يصير ما بيفهم عليي و بيتمسك برايو و ما يعطيلي مجال لاخد و اعطي معو بليز يعمل معروف مايرجع يدقللي بالمرة مو ناقصة متل هيك اشكال ازا كان صديقي بيجرب يتفهمني او يتفهم الوضع اللي سكرت او رح سكر التلفون يمكن كون قلتلو انو رح سكر لانو بلشت تخبص او بسكر و هوي اكيد رح يفهم ليش سكرت مو صديقي؟

اقتباس:
ماهيه ردة فعلك إن أغلق أحدهم الهاتف بوجهك؟؟
عاااااااااااااااااااااااا اااااادي لانو انا بعملا

اقتباس:
ياريت بلاقي أجاباتكم على هي الاسئله ....
القيتي يا رب تنبطسي معنااااااااا و با اهلا و سهلا فيكي بس ما تجربي تدقيلي ت ماسكر بوجك نصيحة انو ..هههه تانكس الك

يلعن العرب وين ماكانو ...
اتيس منون ما في
وينا جحشة ابوها ؟؟؟

Page generated in 0.04058 seconds with 10 queries