قديم 15/02/2008   #142
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
لا والله .... بس فضايحك صارت مشهورة ....داخل و خارج الاقسام الادارية
و لا نسيت هالموضوع
http://www.akhawia.com/showthread.php?t=70736

يللي حطّوا فيه فضايحك على الهواء مباشرةً
يا ريت الكل يفوتو يشوف فهمك و أدبك
شو عمو صرت عم تكتب بالاسود..
يعني وحياة جدك اللي تحت التراب..ما عم تخليني الا اني اضحك..بما انك صرت تسلية الوحيدة هلأ بهالغربة الموحشة..ويعني كل هالفضل لاخوك محمد ابراهيم..اللي جميلو رح يضل برقبتبي ما حييت..(انو كيف عم ينكش ع هيك اعضاء تسالي..)..
المهم..بنرجع للرد هاد وبنعتزر كمان مرة تانية من محمد ابراهيم لخروجنا عن موضوع...
بدي اطرح عليك سؤال واحد فقط لا غير...ولك الحق بالاجابة عليه او عدم الاجابة..اوكيه يا عمو..
السؤال..بما انك حطيت هالرابط بردك اعلاه ليش وقتها ما انبحتت متل هلأ..؟ بما انو عم تحكي ع اخلاقيات وآداب..واللذي منو..
رح وضح اكتر بالسؤال منشان تفهم اكتر وتقرأ بشكل افضل..
لما واحد متلك يا عمو بيجي وبيحكي وبناقش ع ردي المذكور سابقاً... وانا حاطط فيه جمل مو كلمة.. عن انو هون ما باب للنقاش وكتابتي للرد كلو عبارة عن نقد توضيحي للموضوع..شو بيكون موقفك..ومكانك..؟
ما تحط نفسك بموقع مسيح الجوخ..
لانو لو كنت رادد ومشارك انت بكل المواضيع اللي انا كتبتهم بذلك الوقت واللي اختص بذلك المشكلة كان لك الحق انك تحكي وتجي تقول انو يا سيدي انت هيك وهيك..وانا طبعاً رح رد عليك بما يليق مكانتك ومستوى معرفتك..
لكن دخولك ع الخط بهالشكل ما بيجي لانك بتحب تمثل مدعى الاخلاقيات والاداب باخوية..انما رح تحط نفسك بموقف ومكان مسيح جوخ من الطراز الاول..بغض النظر عن القضية اللي انت عم تستفيد منها انت بتمسيح الجوخ..
يلا عمو بكفي هيك لانو شطحنا كتير عن الموضوع الاساسي لمحمد ابراهيم.. وكونك ادراي تحت التدريب ما تقوم كتير بتغير منحى المواضيع...ولعيونك محمد ابراهيم اللي اسم جدك ع اسم جدي....اعتبر هاي اخر رد خارجي بموضوعك..واعاهدك عهداً انو بقية الرودود والمشاركات رح تكون ضمن المتن الاساسي..

Page generated in 0.02702 seconds with 10 queries