قديم 16/02/2008   #2
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

كيفك ياس
رح ارد على اول نقطة ر ح نمشي مع بعض نئطة نئطة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
طيب انا راح جاوب رغم انو اسمي مو موجود بالقائمة السودا رغم انو ترجيتك تحطو و بدي ياك تأكد كلامي
عاي اساس بتقول قايمة سودا ؟؟
هادول هننى المشرفين والمشرفات بالاخوية !!!
طيب خليني اؤجل النقاش حول القايمة السودا شوي لحتى نروح لموضوع انك اترجيتني احط اسمك مع المشرفين،

فعلا حصل ياس قالي حط اسمي مع المشرفين ،وقلتلو عاي اساس احط اسمك !!! انتا لساتك مشرف من ايام بسيطة (كان لسا ياس مشرف من 9 ايام تقريبا ) كيف رح تحكم على شخص من 9 ايام !! ولا حتى شهر مش 9 ايام !!!!
ورجع كرر الموضوع تاني وقالي حط اسمي ورجعت كررت نفس المبرر مرة تانية لانو 9 ايام فترة ماكافية تحت اي ظروف من الظروف للتقييم .

وبيني وبين نفسي رح اطرح هالسؤال
هل الموضوع فعلا معمول منشان الصوت يكون الو منطلقات ويكون في تقييم قبل ما العضو يختار المشرف ؟؟
ولا هو شخصي ف شخصي ولاشو بالزبط .انا مارح ارد
رح اقتبس من الموضوع
اقتباس:
المشرف الغير حيادي (بينحاز لقضايا وافكار وطوائف واشخاص ومواضيع هكذا.....)
المشرف الغير عادل (بين الاعضاء تلاقي المشرف غير عادل )
المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية )
المشرف كثير المجاملة لاصدقائه على حسابك
المشرف قليل الخبرة والغير مجيد للتعامل مع المواقف في قسمه
المشرف الاقل مسئولية (يعني من افعالو تلاحظ انو مافارقة معو اي شيء بالقسم يعني يخرب بتراجع )
المشرف اللي شايف حالو عليك وبيتعامل معك بفوقية وانو اعلى منك او افضل
المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم او غيرو .
المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة
المشرف اللي ما بيتعامل معك باحترام

----*****----
هاي كانت قاعدة اساسية للانطلاق عن طريقها في التفكير منشان يكون في اسلوب علمي في التفكير مش مجرد عشوائية .
هاد كان من راس الموضوع مباشرة وليس من الردود (يعني من بداية الئصة) وعلى بساط احمدي

في 10 اسباب محطوطين يعني الشغلة ما كانت عشوائية وكل واحد زعلان من شخص يصوت ضدو .
يعني في تقييم لكل مشرف بناء على هذه ال10 نقاط (هذا من واقع راس الموضوع اللي كتبتو ) .

نرجع لياس تاني هل منطقي انو 9 ايام لشخص كمشرف يكونو مقياس للحكم عليه ؟؟ هل هذا منطق ؟؟بغض النظر عن كون المشرف ياس او غيرو (الشغلة مانها شخصية ) المقياس هو انو صارلو 9 ايام مشرف
و لاني شخص عادل ويهمني تحقيق العدالة ما حطيت اسمو بالتصويت واذا كنت حطيت اسمو بالتصويت اول شخص كان رح يتحمل اللوم والانتقاد على وضعو مع المشرفين على الرغم من انو لسا مشرف هو انا .
انا طبعا من ناحية العدل قررت عدم وضع اسمو بالتصويت ومابنكر انو هاد حفظ لحقو كمشرف من فترة بسيطة ولحقي في عدم الانتقاد من اي حد على وضع اسمو بالموضوع مع انو لسا مشرف من ايام بسيطة .

اما فيما يخص القائمة السوداء

بعد توضيح ال10 نقاط بعتقد انو مافي قايمة سوداء
وفقل للموضوع كما كتبه الكاتب (انا) العضو بيشوف اسماء المشرفين ويقارن بينون على اساس ال10 نقاط وبالنهاية بيصل لقرارو بالتصويت .
على اي اساس صارت القايمة سودا ؟؟
بدي اعرف عاي اساس ؟؟
ورح نرجع نكمل

Page generated in 0.02917 seconds with 10 queries