قديم 27/02/2008   #1
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

افتراضي حــــــــــبّ الفصـــــــاعين P:

يحرق حريشي شو بيخطرلي شغلات ..

هلأ البني آدم .. لابد وأن يكون أزعرا ً إلى حد ما .. وأنو هيكـ متل مالي شايفكون .. شايف أنو كل شخص.. أو شخصة فيكن كان عندو .. ميول للجنس الآخر .. من وقت اللي كانت عصاية القشاطة (السلاتة ) أطول منو بشي شبرين .

كنت أنزل عالمدرسة .. مسبسل شعراتي .. حاطط ع فولاري جوزة شكل كل يوم .. أنو نوع من الجغلنة ..

وكنت علئ لعوبات ع شنتايتي ..شنو كانت موضة هدليكـ الايام .. محايتي هي الكبيرة ام العشرة .. وبرايتي حديد .. ومقلمتي أم الخمسو تلاتين ليرة .. يعني حابكها .

هلأ كلو هاد كان مهيصة .. وزعرنة .. ومحاولات جزب ..

وصايرة مع الكل ..

اجا يوم وما حسيت غير الحب دق بابي .. و عرفت ميس بنت آنستي الرياضة .
ميس يا شباب .. حبيتا كنت صف رابع .. (بعز زهوتي يعني ) اقعد عالمقعد والعالم عم تقراا درس القراءة .. و الخيالات عم تتنطط قدامي .. وعم اتناوق عليها بالمقعد اللي جنبي .. حاطة هالربانات الملونة .. وقاصصة شعرها كاريه .. وعيونها عم يغزلوا غزل وهيي ترفع ايدها .. (انسة انسة )
كانت كلمة انسة .. متل قلم رصاص مبري تدخل على قلبي ..
اخ شو كانت ضرب هالبنت ..
اييييييييه .. ما علينا .

اعترفتلها بحبي لما كنا بالفرصة ..العالم كلها بالباحة .. وأنا وياها مناوبين بالصف.. شنو أنا كنت عريف الصف .. وهي باعتبار بنت أنسة أنو مدعومة .. بدها تنزل عالفرصة بدها لأ .. كنت جايب معي كيسين بطاطا الأبطال .. ضيفتها واحد وأخدت أنا واحد ..
هون حست لحالها بالحكي اللي بدي قولو .. وتوسطت بعدين عند الانسة منشان تقعد جنبي بالمقعد وتحججت بأنو رفيقتا لمى اللي جنبا عم تنقل منها .

وكانت قصة حب عاصفة ... يا شباب ..

كان لما يجي دورها بمسح اللوح أمسحو عنها... شهم كنت أنا ..

لما ناوب أنا بالصف .. كنت قللها للانسة (أنسة أنسة ميس بدها تحل معي رياضيات خلي حمودة ينزل عالفرصة منشان نعرف نحل رياضيات) وكانت الأنسة الهبلة تسدق

كانت لما تاخد تسعةونص من عشرة .. يطير برج مخي من راسي .. أأأأأأأأأأخ .. ولما تاكللها شي عصاية من الأنسة . كنت شاغب منشان أنا كمان أكل عصاية .. وما تحس حالها لحالها ..

وكان في واحد كسلان أسمو محمود .. بيحباا .. هاد محمود كنت اكرهو كتير .. قام مرة .. دعسلي ع شنتايتي بالغلط .. قمت استغليت الفرصة وهجمت عليه وشديتلو شعرو .. وشكيتو للأنسة .. هو فهم أنو هي مسج مني (أنو باعد عنها) .. ما كزب خبر المسكين .. وصار يحب وحدة تانية .. اسمها دعاء ..

انتهت القصة .. بعد خمس شهور لأنو ميس وامها انتقلو ع مدرسة تانية ..

ايييييييييييييييييييييه ..

يلا احكوولنا .. عن أول حب بحياتكون .. بس يكون من نفس القياس ها

والله الحب شغلة .. يا عالم

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

آخر تعديل الموسيقار يوم 27/02/2008 في 19:55.

Page generated in 0.03759 seconds with 10 queries