قديم 03/03/2008   #29
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
و ليش بدك من الغرب ما هو أكثر مما يعمله أصحاب العلاقة و أخوانهم... خلينا واقعيين.. كشعب هنن مجبورين فيك؟ يا ترى لما حدثت تفجيرات مدريد قديه من العرب تضامنو مع الشعب الاسباني؟ طلعت مظاهرة أو اعتصام أو حركة تنديد من أي منظمة شعبية عربية؟ رغم انو الشعب الاسباني أسقط حكومة كرمال الحرب... و شوف شلون جازيناهم... مو بس ما تضامنا انما في ناس طلعت تحتفل و توزع حلويات...
عم ترجعني لنفس الحلقة المفرغة يا ياسين ... شيل العرب من تفكيرك يا أخي .. أنا قصدي ليش ما بينعطى الشي اللي عم نشوفو اليوم حقو بالإعلام بالشجب بالتنديد بالتظاهر بالمقاطعة متل ما انعطى غيرو الأقل شأناً ؟
الشعوب تجيشت يوم العراق ليش ما بيصير نفس الشي مع فلسطين ؟ صرلن عم يجوعوهن سنة ونص وما حدا قال حرف ؟

اقتباس:
برجعة المثال تبع اسبانيا. اسبانيا ما عملت علاقات مع اسرائيل لسنة 1986.. يعني تخيل, بعد مصر, وبتعرف شو الحلو؟ انو بسنة ال 83 عن طريق الصدفة البحتة اكتشفو انو في عناصر من حركة ايتا الانفصالية عم يتدربو بمعسكرات فتح الانتفاضة بالبقاع... تخيل... يعني هالدولة اللي متضامنة معانا و مخوزقينها و حاوين ارهابييها...
بالفعل شي مخجل .. بس شو بدك تقول ؟ و الله يا زلمة ما ضل كلمة تنحكى عالعرب

اقتباس:
ما حدا مجبور فينا يا فادي... الغرب حكوميا ماشي ورا مصلحتو و عم يمشي مع حلفائو.. اللي هنن اسرائيل و حكامنا... و شعبيا عملو و يعملون الكثير الكثير... أكثر من العرب أنفسهم على أنفسهم, رغم انو بحياتنا ما أثبتنا انو نستحق...
يا سيدي مو بس هيك ... أنا ما رح اتفاجأ إذا سمعت بمظاهرة منددة بالحرب بتل أبيب قريباً قبل ما يطلع عربي يستنكر .

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.07705 seconds with 10 queries