عرض مشاركة واحدة
قديم 06/03/2008   #8
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي


تنتظر الفرق المهددة بالهبوط مواجهات صعبة في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم التي تفتتح الجمعة بأربع مباريات أبرزها بين الاتحاد والفتوة.
ويلتقي الكرامة المتصدر مع النواعير في حمص، وحطين مع الحرية الأخير في اللاذقية، والوحدة مع جبلة في دمشق.
ويلعب السبت الجيش مع الشرطة، وعفرين مع تشرين.
وتختتم المرحلة الثلاثاء المقبل بلقاء قمة خاص جداً بين الطليعة والمجد.
ويتطلع الاتحاد الثالث (35 نقطة) إلى نقاط مباراته وضيفه الفتوة السادس (25 نقطة) في مواجهة صعبة يحتاج فيها المضيف إلى جهود مضاعفة لتحقيق هاجسه انعكاساً لجودة العروض الأخيرة للفتوة وأخرها فوزه على المجد القوي (2-1) ذهاباً وتعادلا بدون أهداف.
ومن المتوقع أن ينجح الكرامة حامل اللقب والمتصدر (44 نقطة) في إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده لتفوقه بنواح كثيرة على ضيفه المهدد بالهبوط النواعير الثاني عشر (13 نقطة). ذهاباً فاز الكرامة (2-0).
وتنتظر حطين السابع (20 نقطة) مهمة صعبة أمام ضيفه الحرية الرابع عشر الأخير (10 نقاط) والذي سيقاتل بحثاً عن نقاط الهروب مما يرفع من درجة صعوبة المباراة وخصوصاً لأصحاب الأرض الذين يتطلعون لمصالحة جمهورهم بعد خسارتهم الثقيلة أمام الوحدة (0-3) في المرحلة الماضية. ذهاباً فاز حطين (4-1).
وفي دمشق يأمل الوحدة الثالث عشر (13 نقطة) في مواصلة نتائجه الجيدة في مرحلة الإياب والاقتراب من المنطقة الدافئة عندما يلتقي جبلة التاسع (18 نقطة) في مباراة صعبة ومتكافئة يدرك فيها الضيف أن خسارته ستدخله دائرة الخطر. ذهاباً فاز جبلة (2-0).
وينحصر اهتمام الشرطة الحادي عشر (15 نقطة) في دخول المنطقة الدافئة عندما يلاقي جاره الجيش الخامس (28 نقطة) في مواجهة تميل فيها كفة الجيش بيد أن حساسية لقاءات الجيران وأهمية النقاط بالنسبة للشرطة ستفتح باب كل الاحتمالات. ذهابا فاز الجيش (1-0).
وكما الشرطة، سيكون البحث عن النقاط شعار عفرين العاشر (15 نقطة) أمام ضيفه تشرين الثامن (20 نقطة) في مباراة متكافئة إلى حد كبير قد يستغل فيها المضيف المشاكل الإدارية والفنية التي يعيشها ضيفه والتي أفرزتها خسارته الثقيلة في أرضه المرحلة الماضية أمام الكرامة (1-4). ذهاباً تعادلا (1-1).
وستكون مدينة حماة مسرحاً للقاء قمة متكافئ ومفتوح باحتمالاته بين الطليعة الثاني (36 نقطة) وضيفه المجد الثالث (35 نقطة) فكل منهما يسعى لتحييد الآخر للانفراد بالمركز الثاني والتعادل هو كما الخسارة للطرفين ويصب في النهاية في صالح الكرامة المتصدر، والمباراة ستكون ذات الوقت مواجهة خاصة بين مهاجم المجد ومتصدر الهدافين رجا رافع (11 هدفاً) وبين مهاجم الطليعة ووصيف الهدافين احمد عمير (10 أهداف). ذهاباً فاز المجد (4-1).
 
 
Page generated in 0.03829 seconds with 10 queries