قديم 11/03/2008   #21
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
مرحباااااااااااااااا
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر البرتقال عرض المشاركة
صحيح انه ما رح يسير شي........وصحيح انه ما رح نستفيد شي و.....و.......و
لكن انا اعتقد انه احنا بوقت بحاجة انه نمد ايدينا لبعض
يعني هل لو كنتو مكانهم رح تعملو شي يا ترى؟؟اسالو نفسكم هالسؤال وفكرو فيه؟؟
اعذروني بس احيانا الكلام اسهل من الفعل.....وهل يا ترى لو الرؤساء والحكام شافو كل ابناء الوطن العربي مسلمين ومسيحين ومهما اختلفوا.....لو شافوهم متفقين هل سيتغير شيء
اسئلة تتبادر الى ذهني دائما
تحياتي الحارة لكل اعضاء المنتدى
اختي في العروبة مابعرف ليش حاسك عم تحلمي كتير وعم تعيشينا معك بعالم من الخيال الواسع
اختي في العروبة ..
أما بعد .. اتفق العرب على أن لايتفقوا
تركيا الدولة الغير عربية لم ترضى ان تنطلق القوات الامريكية من اراضيها لاحتلال العراق بالوقت نفسة قامت دول الخليج مع احترامي لاحرار الخليج .. ذوي النفوس العزيزة ... قامت تلك الدول بفتح اراضيها كقواعد للقوات الامريكية .. وقامت حكومة مصر بتسهيل مرور البارجات الامريكية عبر قناة سيناء ... مع احترامي للشعب المصري الذي اكن له كل الاحترام ... وانا على علم تام بأن الشعب المصري لم يكن راضياً ... وعلى علم بأن ماباليد حيلة ..
بكل الاحوال منذ ايام ادانت الحكومة الاردنية ممثلة بالملك عبد الله العملية الفدائية التي تمت بالمعبد اليهودي بالقدس بينما لم نسمع منه كلمة عن مجازر غزة !!
هنالك موضوع آخر ... أنا كمواطن سوري استطيع السفر الى عدة دول غير عربية بكل سهولة وبدون اجراءات فيزا معقدة وماهنالك من ضمن تلك الدول ماليزيا والاتحاد الاوروبي والهند وتركيا وايران ... بالوقت نفسه تطلع عيوني ويشيب شعر راسي من أجل الحصول على فيزا الى الدول العربية ... خصوصاً الدول الخليجية

بالنسبة لفائدة العرب لسوريا شبه معدومة بالوقت بالوقت نفسه نرى ايران لديها استثمارات في سوريا مايقارب ال 2 مليار دولار ... ايران ساعدت سوريا بفتح مصانع سيارات ومصانع أخرى وفتحت منشآت استثمارية كثيرة وسهلت الاجراءات للمستثمرين السوريين للاستثمار بايران ...
يعني بهالحالة انا كمواطن سوري بشوف أن ايران اقرب الي من الدول العربية!!

تحيا العروبة ... بة ... بة ... بة

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.02896 seconds with 10 queries