قديم 12/03/2008   #66
صبيّة و ست الصبايا عطر البرتقال
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر البرتقال
عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هاد مو منطق نقاش... يعني حضرتك مع احترامي الشديد عم تجزمي شي من أساسو و فاتحة موضوع نقاشي فيه.. متل لو بجيب واحد و بقلو سيارتي كحلية ليكها واضحة جدا... بس تعا نتناقش شو لون سيارتي...

التعريب الارتجالي هاد مو مصدقو حتى اللي اخترعو.. و هو تزوير للتاريخ, و تزوير التاريخ جزء هام من سبب تخلف العرب

اذا اهتمامك منصب على انو ما سلف ذكرهم عرب طيب انتي حرة فكري شو ما بدك.. لكن مع احترامي, مرة أخرى, اللي عم نحكي هون ماننا جهلة و انتي فايتة كأنو بدك تثبتي لنفسك انو اللي يفكر غيرك جاهل.. هيك رأيي.. ما بدك تناقشي لأنو ما عم تعطي شي ملموس.. عرب لأنو فلان قال عرب و انتو ما بتعرفو شو عم تحكو... و هاد مو نقاش... هاد اسمو تضييع وقت...

يعني ما بعرف.. الفراعنة عرب و الآراميين عرب و الكنعانيين عرب.... اعتقد انو أرغومنت يقع بثقله الذاتي

تحية و آسف على الاشتراك بالموضوع
اخي ياس انا ابدا لم اقصد ذلك....وموضوعي مش تضييع للوقت
وانا لا اقول انكم جهلة ابدا......واذا حد فهم هيك فارجو ان ينتبه لكلامي....لو انني قصدت ذلك لما تقبلت اي راي او رد من الجميع...بل بالعكس فانا اخطات في ردود كثيرة....واخطات عندما قلت ان علماء المسلمين مثل ابن سينا والخوارزمي عرب.
بالعكس في هذا النقاش نحن نستفيد من بعض وانا لم اهين اي شخص شارك في الموضوع....والنقاش هذا من افضل ما يكون....ليس انا وحدي بل جميع الاعضاء الذين شاركوا يحترمون الاراء الاخرى.

على كل حال حياك الله اخ ياس
اختك عطر البرتقال

وعيـــــــــــــــــــــــوني الشتـــــي ^*

Page generated in 0.04172 seconds with 11 queries