قديم 19/03/2008   #38
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
ين قال انا هيك بدي اقول ليش حتى تفرض الشي من نعدك وتاخد على خاطرك وترجع تعاتبني عليه مين قال انا جاي من المريخ واني منزه من الخطيئة ومن قال ان كل الشعب السوري متخلف انا وقت بقول ما فرق بين الطالب الجامعي وبياع الخضرة وحضرتك اخدت على خاطرك هاد لأني طالب جامعي عايش بسوريا وبعرف الوضع بشكل اكيد اكتر من الشخص اللي ما بعرف فين عايش فما تاخد على خاطرك ما بدها كل هاد القد من العصبية والحساسية .
أنا شخص عايش جوا سوريا , و بعمري ما طلعت من سوريا و موافق على كل كلمة قالا ياسين .. فيك تناقشني إلي بدل عنوه .. !!

اقتباس:
انت آخر مرة رحت فيها على شعبة التجنيد مثلا امتى انا بخبرك انه انا من اقل من 48 ساعة كنت هنيك وكان الواقع ان الحيطان كان واحد فاتح عليها رشاش ومخردقها كلها بعق سود بسبب كل واحد بيطقي السيجارة بالحيط وبيشلفها على الارض .
بترجع بتقول لي سوريا منضبطة ومنظمة ؟!

لو في حكومة متل عادة البشر لو في حكومة بتخاف عا مصلحة البلد لو في شرطي يخالف واحد على هالعملة كان ما شفت و لا سيكارة مطفية بالحيط ..

لو مثلا ً بالنفوس وقفو عنصر كل مواطن بيمسح آثار البصمة عا الحيط يدفع مخالفة 500 ليرة كان شفت حيطان النفوس خالية من آثار البصمات

لو مثلا ً على إشارة المرور وقفو شرطي شريف , كان شفت كل العالم عم توقف عا الإشارة

بس وين المشكلة شرطي المرور بخبي نسبة من الرشاوي للمساعد و المساعد للضابط و الضابط لرئيس الفرع و هلـّم جرا ً إلى راس القائمة ..

اقتباس:
يا سيدي انا معتبر اني بمجرد دخولي على الأنترنت فبشكل بديهي بدي اكون عبتناقش او عبحكي مع شخص يمتلك على ادنى ادنى ادنى حد امكانية القراءة وبقصد بالقراءة فهم المعنى والمقصد لكن للأسف ما عبتظبط معي هال كام يوم

يا سيدي لا يملك أدنى حد و خريج صف سادس إبتدائي و أبن الصاخور , و مع ذلك مالي شايف شعبنا متل ما عم تحكي عنوه ..

لأاعطيك معلومة يمكن بتفيدك ..

أي تغيير على مر التاريخ في دولة من الموجب للسالب و من السالب للموجب , و من الصفر للحضارة و الحضارة للإنهيار .. كان بتنظيم سلطوي أو حكومي مش بحركة شعبيّة ..

يعني من الآخر الأخير الشعب ما بتغير لوحدوه ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03165 seconds with 10 queries