قديم 21/03/2008   #43
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
مع احترامي ليللي ذكرتو من قصص"مع انو بعض القصص ما بتكفي لاعطاء تصور عام لوضع الاكراد لانو ممكن تصير مع مين ما كان" ببرجع بقلك أنو وضع أكراد سوريا أحسن بألف مرة من وضع أكراد باقي الدول ... وعايشين معززين مكرمين وهاد الكلام أنا لمستو ع أرض الواقع ... وما حدا بسوريا عايش احسن منهن اذا بدك
وسوريا اكتر دولة دعمت الأكراد و ساعدتهن و وقفت الى جانبن بمحنتن ..بس كمان ما لازم تنسى أنو نسبة منيحة من الأكراد اذا بينعطوا حرية زيادة عن اللزوم أول شي بيعملوه انن بيستقلو "بغض النظر اذا حقن ام لا "
ولهيك ممكن تتفسر بعض الاجراءات يللي حكيتها و يللي أنا من ناحيتي مو سمعان فيها
و بسوريا عنا بأكدلك كل المواطنين بالنسبة لمبادئ الدولة العلمانية متل بعضن ..وأكتر من هيك الاكراد بسوريا بيحكوا كردي .. وبعض الاذاعات عنا بسوريا بتحطلن اغاني كردية .. واخدين مناصب حساسة بالدولة و الخ
الله يحمي سوريا و قيادتها من كل المؤامرات ...امين
والله انا حاسس حالي عم اقرا شي بيان لمحسن بلال مكتوب على طريقة الصحاف يعني كل شي تمام في سوريا الاسد والوضع احسن من اوريا وكل البشر متساوين في ظل القيادة الحكيمة والمنجزات ماهيك بالله ؟؟
بصراحة ما بعرف اذا انت من اللي قلي عنن ياس مرة اللي مخدوعين تماما ب بروباغاندا النظام ولا شي تاني؟؟

يللي صار بحماة بال 82 متل ما صار بمخيم نهر البارد اللبناني من كام شهر و فهمك كفاية... وما في داعي ترد ع كلامي بحيث تظبطو لحتى يتوافق مع وجهة نظرك لأني مو حابب نفوت بنقاش بعيد عن الموضوع الأصلي

صح موضوع حماة لحالو بدو مواضيع بس اللي صار بحماة مو متل نهر البارد اللي صار هي محاولة ناجحة للاسف عملها النظام لكسر نفسية الشعب ومقاومتو وافهامو انو ما في مفر من الحكم الاسدي يعني بالعربي لبربوا الشعب ولهيك انا جبتو مثال على اللي ممكن النظام يعملو لو فكر حدا بخيار الثورة الشعبية نفس الجزارين ونفس المجرمين موجودين وجاهزين ليعيدوا اللي عملوا في سبيل مصالحن الشخصية الوضيعة

Page generated in 0.02775 seconds with 11 queries