قديم 28/03/2008   #1
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

افتراضي اقتراح فكرة جديدة بالمنتدى

هلئ ما بعرف

هي اول مرة بعملها وبحط اقتراح

وما بعرف ازا هون القسم الصحيح او لاء

بس ما بهم هلئ .... اللي بهم شو هو الاقتراح

هاد يا سيدي مبارح وانا طالع من الجريدة ورايح عالبيت بهالتكسي وبما انو اخوية شاغلتلي فكري دايما
قررت قدم شي يكون مميز

بقا ما طلع براسي غير هالاقتراح

انو كل فترة معينة اسبوع او اسبوعين ( هي الفترة انسب من اسبوع ) منستضيف شخصية مهمة سورية او عربية ... ( كتاب ... ادباء ..... شعراء ....... فنانين ( مو السويعاتية ....... قصدي عالفنانين بكل معنى الكلمة .....) سياسيين ..... صحفيين ....الخ الخ )

طبعا مسوولية الاتصال وتدبير اللقاء وهالقصص هي مع هالشخص اللي رح يتم استضافتو هون هو انا بدرجة اولى

هلئ انا حابب اطرح هالموضوع هاد للتصويت ....... لنشوف اديش نسبة تأييد هالفكرة ........... وبالنسبة للخطة تبع الشغل بهالموضوع هاد رح اطرحا هلئ ............

لنفترض انو بلشنا ب 1-4-2008 ............. بيوم 1-4 بطرح 4 اسماء لنستضيفها ......... من فئات مختلفة يعني اسم فنان وكاتب وشاعر وسياسي ( مثلاً ) ومنعمل تصويت عليهن لمدة 3 أيام ( بحال كان الشخص استضافتو اسبوعية ) او لمدة اسبوع ازا كان الشخص استضافتو نصف شهرية ( كل اسبوعين )

بعد ما تمرق الفترة المحددة للتصويت ..........

بيطلع معنا 4 نتائج للأربع اسماء وعاساس هالنتيجة بتتحدد اولوية الاستضافة لمين .......

وال 3 ايام الباقية من الاسبوع او الاسبوع الباقي من هالنصف شهر ......... منتركو لطرح الاسئلة للضيف ...... ضمن الموضوع ذاتو

هلئ بالنسبة للضيف .......... ازا كان سوري او ضمن سوريا رح يتم تسجيل اللقاء صوتيا وازا كان ممكن مرئيا من قبلي ........ وازا خارج سوريا ..... رح يكون اللقاء عبر التلفون ورح يتم تسجيلو كمان ....( كان بودي سافر مشان اللقاء ازا بحال خارج سوريا بس مشان الجيش ما بقدر ) .............

وهالتسجيلات هي اللي هية عبارة عن اجابات عن الاسئلة رح قطعها حسب كل سوال واطرحها بالموضوع نفسو

بالاضافة لكتابة الاجابات جنب كل تسجيل .......

شو رأيكن بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟

على فكرة ...... بهمني كتير رأي Yass , ButterFly مع احترامي لكل اراء الشباب كمان بيهمني كل صوت هون بس هدول اكتر شي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02734 seconds with 10 queries