عرض مشاركة واحدة
قديم 27/07/2005   #1
شب و شيخ الشباب أحمد العجي
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ أحمد العجي
أحمد العجي is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moon
مشاركات:
1,221

إرسال خطاب MSN إلى أحمد العجي
افتراضي اصطحب ابنه ليخطب له عروسه فخطبها لنفسه !


اصطحب المواطن السعودى : أحمد صالح مسفر ابنه ماجد إلى إحدى قرى منطقة (الباحة) لخطبة عروس للابن ، وعندما خرجت العروس بالعصير والقهوة .. وإتماما للرؤية الشرعية من أجل السماح للعريس بالنظر إليها ، تعلق بجمالها الأب ، وبادر فورا بطلبها من والدها : جمعان بن علي عروسا له لا لابنه !

وقال الأب مخاطبا والد العروس :" أطلب ما تشاء من المهر .. ونحن شارينكم" عندها لم يتردد والد العروس ؛ بل رحب بشدة نظرا لاكتمال شخصية الأب الذي ما زال في ريعان الشباب ولم يكمل الأربعين من عمره ، إلا أنه اشترط استشارة ابنته ، وجاءت بعد دقائق قليلة المفاجأة من العروس بالموافقة الفورية على الزواج من الأب بدلا من الابن .

وقال الابن الشاب : ماجد (21 عاماً) - الذي أصيب بخيبة أمل كبيرة - : إنه صعق من تصرف والده ، وأربكه الذهول ، مقسما ألا يرافق والده مرة أخرى لخطبة أي فتاة خوفا من إقدام أبيه على خطفها منه !

إحساس لا يوصف
أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا ....
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02061 seconds with 10 queries