عرض مشاركة واحدة
قديم 09/04/2008   #109
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي


عشية الأربعاء كنا على موعد مع القرار الذي حسم به لاعب عفرين العراقي مهند محمد علي أمره بترك الفريق , وتقديم شكوى رسمية إلى إتحاد الكرة لتحصيل مستحقاته المتبقية بذمة الإدارة العفرينية والبالغة /400 ألف ل. س من مبلغ التعاقد + راتب شهر آذار قبل عودته إلى العراق بصورة مؤقتة لحين نضوج صفقة تعاقد مع فريق آخر !
وفي توضيحه للأسباب ذكر مهند أن إدارة عفرين كررت وعودها بإيفائه مستحقاته دون وفاء , وآخر موعد كان بعد لقاء الإتحاد الذي فات ميعاده فأعطى بدوره إدارة عفرين فرصة أخيرة هي مساء الاثنين 7/ نيسان دون إجابة , وأشار العراقي محمد علي صاحب هدف التعادل لعفرين على الإتحاد في المرحلة الماضية من الدوري , إلى أن صيغة العقد المبرم بينه وبين إدارة عفرين تنص على دفع مستحقاته على مرحلتين قبل بداية الموسم وبعد نهاية مرحلة الذهاب . ورغم تعاونه وتساهله في موضوع قبض باقي المبلغ /400/ ألف على ثلاث دفعات إلا أن كل من ما قبضه كان ( 50) ألف ل. س وليصبح المجموع /400/ ألف من أصل / 800/ ألف كامل مبلغ التعاقد .
وأكد محمد علي بأن تجربته مع عفرين كانت ناجحة حيث كان فعالاً مؤثراً بشكل مباشر ( بتسجيل الاهداف ) أو غير مباشر ( بصنعها ) وهذا ما تؤكده أشرطة مباريات الفريق المسجلة حسب مهند محمد علي الذي يرى أن فرصة عفرين قائمة بقوة للقاء في الأضواء .
 
 
Page generated in 0.30998 seconds with 10 queries