قديم 27/07/2005   #29
شب و شيخ الشباب agha
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ agha
agha is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
شو صايرين الأغاوات عنى خبراء بلمجاري والسياقات

يا أغا يا خبير المجارير المحترم

يا أخي كل هل الزرايب والأسطبلات البعثيه مو مكفيتك أنت وأبن البعث لحتى جاين تحكولنا عن أمجاد حزب الزفت هون
شكلك ما بتعرف تقرأ منيح لأنو أنا ما حكيت لا عن أمجاد البعث ولا شي أم\نا حكيت عن ردك المذوق يلي الذوق عمبينقط منو
و أنت حضرتك عمتتهجم عليي بهالرد بس أنا مالح رد بتعرف ليش
لأنو أنت مو خرج الواحد يتعب حالو ويرد عليك
وبعدين أنا محترم الشباب اللي عمبتقرأ و تطرح ردودا ومابدي أقلب الموضوع لمناحرات وشتائم
بس لحتا تصير ردودك خرج الواحد يقراها منرد عليك
اقتباس:
أنا بعتزر من المراقبين بلمنبر على هيك مستوى من الردود بس يا أخي الرفاق البعثين ما رح يفهمو غير هيك
شوف حبيب فيك ترجع وتشوف كل مشاركاتي أنا أو ابن البعث أو s1 و تشوف الرفاق البعثين كيف بردو
و أذا بدك أنا بالوقت الحالي فاضي و مستعد أفتح موضوع و أنسخ فيه كل مشاركاتك وردودك الحلة وتشوف
و بعدين أصلا من الأول حضرتك مافي داعي تفوت وتعمل هالمشكل لأنو من عنوان الموضوع ما بيهمك وبتكرهو ليش فايت و عمبتشارك فيه مع أنو ابن البعث ما غلط مع حدا أبدا بالعكس تمام أنت الي غلطت
وبعدين شو بدك بالزلمة أن كان بعثي أو قومي سوري أو من حزب الليكود طول ما أنو هادا منبر حر
مانو منبر أبو النسيم و شركاه
اقتباس:
اقتباس:

اقتباس:

هون منبر حر

وحيات الله منبر حر

بقي مشان الله

مشان العفريت الزرق

كلام الزرايب والأسطبلات البعثية حافظينو بصم يا ريت تحكي شي جديد

ولله هل كلام لما بسمعو بتصيني حاله من الغثيان والقرف و الأشمئزاز

منبر حر باالفعل

اقتباس:

ابن البعث
بتعرف شو عنجد ماني عرفان شو مرضك !!!!! يعني ما لقيت اتفه من هل الموضوع تحطوه ؟
عندي نصيحة ألك جط موضوع عن عدد الأبقار و الأغنام في بنغلادش و بوركينا فاسو أحسن من هل أكل هوا يلي كاتبو

وين احترام راي الاخرين

حبيبي أنا حلفت يمين مارد عليك بقى أحترم حالك وناقش متل العالم والناس لحتى رد عليك مزبوط

يعني تكتب كلمتين وتهرب مو لايقى بحقك

أوكي

باي
ناقش متل العالم والناس هادا ردك علي
أصلا لو أنت كنت بتناقش متل العالم والناس كان رد بس يمكن هو ما بدو ينزل لمستواك بالحوار
اقتباس:
اخي ابن البعث بس حابب اسالك سؤال
هل تعتبر انوا حزب البعث حزب يمارس الحرية و الديمقراطية )
يمكن الزلمة عبيرد عن حالو مانو متحدث باسم الحزب و أصلا هو ما ادعى الديمقراطية بس في غيرو عمبيدعي الديمقراطية وحرية التعبير و شوف ردودو ما بدل غير على روح الديمقراطية البحتة مع أنو أنا ما بأمن بش اسمو ديمقراطية

Page generated in 0.05716 seconds with 11 queries