قديم 11/04/2008   #19
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shymaa عرض المشاركة
انا عرفت شوية حاجات عن الموضوع
صح فى قوات على الحدود بتساند حرس الحدود اللى هناك عشان يواجهو اى حد يحاول يخترق حدود مصر

بس هما بيقولو مش عارفه يعنى هما بيضحكو علينا ولا هى دى الحقيقه الله اعلم
هما بقولو ان فى بعض من الكتائب دى دخلت مدينه ف مصر اسمها العريش وخربت وقتلت بعض من المواطنين

كمان بيفسرو الوضع اللى حاصل ده
بأن اسرائيل بدها هيك يعنى بدها افراد الكتائب دى من المقاومه الفليسطينيه يدخلو على مصر مشان يبقى ليهم حجه يدخلو او يضربو بيها مصر
او يخلو كل الفلسيطنين واحده واحده كده يدخلو ويستقرو بمصر ويسبو فلسطين بقى ليهم

عالهامش: انا بنقل اللى عرفته ده مش رايي انا مقدرش احكم او اكون مع اوضد حد من غير ماكون على علم

لكن رايي ان مش مهم لو كل الفلسطنين عاشو معانا ينورو مصر بس مينفعش بردو يسبو وطنهم
أول شي يبدو اختي الكريمة انه التضليل الاعلامي الذي قادته اسرائيل ومصر نجح في تشويه الصورة ونقلها لكم

أول شئ افراد الكتائب عندما فجروا المعبر بعد ان اغلقت كل الخيارات وفشلت والذي اقتحم المعبر هو الشعب ما يزيد عن مليون شخص للتزود بالطعام والماء والدواء

المخابرات المصرية التي قامت بإعتقال 30 شخص من المقاومة والكتائب لم يقتل أي مواطن لا مصري ولا فلسطيني ولم يجرح أحد وكل العالم يشهد بذلك

المخابرات المصرية التي سجنت افراد المقاومة المطلوبين للاحتلال وقامت بتعذيبهم وشبحهم
انا من سكان غزة ولي أصدقاء هناك لازالوا يقبعون في سجون مخابرات مصر
تم التحقيق مع أفراد الكتائب من قبل مخابرات مبارك على هذه الاسئلة
أين يوجد الجندي الأسير جلعاد شاليط الماسور لدى حماس وأين مختبئ
أين ينام اسماعيل هنية ويختبأ حين القصف يريدون معرفة مكانه ومخباه
أين يوجد ويختبئ القائد العام محمد ضيف قائد كتائب القسام

أحد أبطال المقاومة المطلوب لاسرائيل لازال يقبع في سجون مصر كان وزنه 120 بعد التعذيب الان اصبح 40

اختي العزيزة اسرائيل أول المتضررين من فتح الحدود وهي ماترتعب منه اسرائيل وتخشاه على عكس كلامك انها تكون سعيدة وتكون فرصلة لماذا
لأانه بإمكان المقاومة إدخال الالاف من البنادق والاسلحة والمتفجرات إلى غزة وهذا يهدد امنها غير ذلك من محاولة التسلل لاسرائيل من افراد المقاومة لتنفيذ عمليات فدائية

واخيرا ما في فلسطيني بدو يهرب من وطنه ليعيش بمصر مصر ارضنا وأمنا ولها كل التقدير وطنا وفلسطيننا غالية وأرض رباط وجهاد لا يمكن تركها والدليل عندما فتحت الحدود وتدفقت الالاف من المواطنين كلهم عادوا لارضهم فلسطين دون ارغام ولم يبقى أي أحد منهم

هذه الحقيقة لا ماتقوله وسائل الاعلام الكاذبة وأهل مكة أدرى بشعابها وانا شاهد على كل هذه الحقائق

Page generated in 0.02818 seconds with 11 queries