عرض مشاركة واحدة
قديم 12/04/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا
مشاركات:
9,461

افتراضي


مصادر خاصة تؤكد لـكلنا شركاء زيارة المسؤول العسكري لتيار المستقبل إلى تل أبيب


كلنا شركاء – حارة كل مين ايدو الو...بيروت

أكدت مصادر خاصة لبنانية من أمن مطار بيروت لــ "كلنا شركاء " وهي أثقل وزنا ونوعاً من المصادر اللبنانية الخاصة بمواقع ( سيريانيوز – منبر الملاذي – داماس بوست – عكس السير - شام برس - سيريا ستيبس .... إلخ ) أنه وبتاريخ 1/4/2008 قامت طائرة أردنية بدخول الأجواء اللبنانية قادمة من تل أبيب،وقد طلبت السماح لها بالهبوط في مطار بيروت، وبعد ساعة من ذلك تم السماح لها بالهبوط في أعقاب تدخل الحكومة اللبنانية التي يسيطر عليها تيار المستقبل اللبناني بزعامة النائب سعد الحريري،.
وبالتدقيق مع ركابها من قبل جهاز أمن المطار وبالتنسيق مع قيادة الجيش تبين أن من بين ركاب الطائرة المدعو خالد شهاب المسؤول العسكري الأول في تيار المستقبل وهو مهندس إلكترون وبرفقته ابن عم النائب السابق المسؤول الثاني في تيار المستقبل المدعو محمد دياب، قادمين من تل أبيب .

وتم التحقيق معهما من قبل جهاز أمن المطار حول ذهابهما إلى تل أبيب والأعمال التي قاما بها هناك .
واعتذر المصدر عن إعطاء معلومات إضافية حول مضمون التحقيق لكنه أكد أنه في أعقاب ذلك حضرت سيارة خاصة تابعة رئاسة الوزراء في لبنان حيث نقلتهما وتبين أن بقية الركاب أجانب وتم تسفيرهم من مطار بيروت.

وهكذا يثبت الإعلام السوري قدرة على الحركة خارج سورية والحصول على معلومات ثمينة " من مصادرها "

قبل أي وسيلة لبنانية ،ورغم صعوبة حصوله على المعلومات في سورية .

جدير ذكره أن مصادر الزملاء في موقع سيريا ستيبس تبين أنها أثقل بكثير من مصادرنا حيث علمت أن أرتالاً من تيار المستقبل تزحف من وإلى تل أبيب . وصوت دبيبها مسموع بوضوح في مدينة حمص .


فهل المصدر واحد أم الشغلة سايبة ؟؟؟



-----------------------------------

حتى موقع "كلنا شركاء" يسخر من "السبق الاعلامي الرهيب".. و كلنا شركاء ليس موقع معارضة بل كل النقيض لكنه يتصف بصفة لا تتصفها المواقع سالفة الذكر, و 90% من المواقع "الاخبارية" السورية, المعارضة منها و الموالية: المهنية..

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03868 seconds with 10 queries