عرض مشاركة واحدة
قديم 29/04/2008   #52
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline
 
نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل
مشاركات:
1,329

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
الجزيرة كمشروع اعلامي أعتقد انو رائدة... و هو مشروع رغم كثرة محاولات التقليد الا انها ضلت محافظة على الصدارة..

طبعا الحديث عن الجزيرة كصهيونية ... أكيد هذا كلام لا يحتاج حتى للرد... أعتقد

لكن.. هل الجزيرة حيادية؟ لا طبعا.. لا يوجد أبدا أبدا أي وسط اعلامي حيادي.. يوجد وسط اعلامي مهني و موضوعي لكن الموضوعية لا تعني اجبارا الحياد.. و لا ضرر في ذلك لكن أعتقد لو أنها حاولت الاعلان عن نفسها بشكل أكثر صدقا بدل محاولة حمل لواء "الحياد" المستحيل الوجود اعلاميا لكان ذلك أفضل

فمثلا... ألم يقرأ أحد سيناريوهات برامج شاهد على العصر.. و كيف طريقة مقابلة أحمد منصور ( صحفي مصري عضو في الاخوان المسلمين) تختلف جذريا عندما يقابل شخصية ناصرية أو قومية عربية و عندما يقابل شخصية اسلامية.. ففي الحالة الأولى نكاد نجد تهجما من قبله.. بينما يكون أكثر لطفا و أكثر محاولة لاظهار الجانب الجيد من الشخصية التي يتحدث معها (هذا ليس خطأ... لكن ليس حيادا)
ياسين أنا معكـ 90 بالمية .. لحديت .. لأنو

هلأ .. يمكن الجزيرة توجهها اسلامي .. وهي معترفة بهالشي ..خاصة أنو في برنامج عالأقل ثابت .. خلقوه منشان يقولوا أنو نحن هاد توجهنا .. هو الشريعة والحياة ..

هلأ .. في ما يخص محمد منصور .. هاد الشخص نقطة كتير سودا في صفحة الجزيرة .. بس وجوده بالقناة أنا واثق أنو تسويقي .. لأنو السواد الأعظم من الشعوب العربية .. توجهها بيشبه توجهه الي حد كبير ..

بس في قصة .. أنو محمد منصور حربوق وفتح .. وبيعرف من أين تؤكل الكتف .. بس السواد الأعظم من الشعب العربي مسير اسلاميا ً ..

بس ازا بتشوف غير مذيعين .. أمثال فيصل القاسم .. وسامي حداد .. وغسان بن جدو (رغم تبجحه الزائد) فـ هنن على قدر كبير من العلمانية ... وعم يعملوا توازن كبير ..


بس أنو مقولة .. صهيونية .. اي تخينة .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02793 seconds with 10 queries