عرض مشاركة واحدة
قديم 09/05/2008   #106
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !
مشاركات:
2,220

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
افتراضي


اقتباس:
http://www.youtube.com/watch?v=I8-zG1aQf9g
شوفو إرهاب حزب الله وملشياته للاطفال في بيروت
ما في اي شي بيدل انو حزب الله يلي عم يقصف .....بعدين آخد المقطع من سي ان ان يلي آخدتها العربية ...يعني اسمحلي ...لو من الجيرة ممكن تقبل الامر اما من العربية ...!!!

اقتباس:
شفلي هل الشبيحة
http://www.youtube.com/watch?v=BrfFeoSKq_s

الأن في الأسواق
ههههههههههههههههههه يا زلمة والله جايين طبق لزق عليهن ...مو مبينين بنوب انو مو هنن الرقاصين والله عندهن مواهب هالرؤساء العرب ونحنا مالنا دريانين !!

هادا المقطع عن راية التوحيد تبع سعودية ...سوري خرجنا عن الموضوع شوي ...بس يعني عيب عنجد بتضل هي الجملة يلي على علم سعودية الها قدسيتها عند المسلمين عيب تتنجس بهالشكل مع واحد حمار متل بوش ...
http://www.youtube.com/watch?v=LWM2o...eature=related


اقتباس:
بيروت ، الحقيقة : كشف تقرير موثق عرضته قناة " المنار " مساء اليوم عما يمكن أن يفسر عملية " التطهير الاستباقية " التي قامت بها المعارضة ضد مقرات الميليشيات التابعة لتيار المستقبل وحزب جنبلاط في بيروت وبقية المناطق . وطبقا لما ورد في التقرير المشفوع بوثيقة ديبلوماسية أميركية ، فإن النائب سعد لحريري عاد إلى بيروت مؤخرا لتنفيذ خطة أميركية ـ سعودية تتضمن الإجراءات السياسية والميدانية التالية التي اتفق النائب الحريري مع واشنطن على تنفيذها :

أولا ـ اتخاذ قرار نهائي في موضوع انتخاب العماد ميشيل سليمان ، سواء رضيت المعارضة أم لا ؛

ثانيا ـ تزامن الخطوة بحشد القوات الأميركية على الحدود السورية ـ العراقية لإخافة النظام السوري ومنعه من القيام بأي ردة فعل ؛

ثالثا ـ تسريع عمل المحكمة الدولية لإخافة النظام السوري ؛

رابعا ـ إصدار بيانات قوية حول المشاريع النووية السورية ؛

خامسا ـ إرسال وفد من وجهاء الشيعة اللبنانيين إلى واشنطن للاجتماع بأعضاء الكونغرس والمؤسسات الأخرى، ليبلغوا الأميركيين بان حزب الله لا يتمتع بدعم كل الشيعة، وبأنه ، بمساعدة الولايات المتحدة ، يمكن كسر استحواذ حزب الله على قرار الطائفة الشيعية. وتنفيذا لذلك قام وفد شيعي لبناني برئاسة أحمد الأسعد ، نجل رئيس مجلس النواب اللبناني الأسبق كامل الأسعد ، بزيارة واشنطن على رأس وفد من هذا النوع . ومن المعلوم أن والده كامل الأسعد ، الذي يمثل أحد رموز الإقطاع الشيعي التقليدي ، والمناهض بقوة لحزب الله وحركة أمل ، أصدر بيانا تبرأ فيه مما يقوم به ابنه ، مشيرا إلى أن الخلاف مع أمل وحزب الله لا يبرر التحالف مع واشنطن .

سادسا ـ بالترافق مع ذلك ، تقوم قوى الأمن الداخلي اللبنانية ، التي تدين بالولاء لآل الحريري وحلفائهم ، مدعومة بميليشيات " تيار المستقبل " و جنبلاط ، بمباشرة عمليات ميدانية على الأرض ضد مواقع المعارضة و مؤسساتها التي تعتبرها السلطة غير شرعية ، من قبيل " شبكة الاتصالات " العسكرية التابعة لحزب الله .
اي اسرائيل بجيشها يلي كان جبار ما قدر يعمل هيك شي سعودية بدها تقدر ...هههه والله مسخرة ...

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03225 seconds with 10 queries