قديم 18/05/2008   #17
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

ايواه .. مدريد .. وما مدريد .. بدك تناطح

ليك خيو ..

اقتباس:
لسى الأسبوع الماضي حط هدفين يا زلمة شبك!! حضرت اللعبة عم قلك.. ازا عندو اصابة طفيفة أو تعب عضلي هاد شي تاني.. بس ما عندو اصابة بمعنى الأصابة القوية
اوك .. وانا حكيتلك حكيي عالخبر بس .. !!

اقتباس:
أول شي افهام علي قبل ما تعملني عم طالع حكي من عندي.. جبت سيرة الدفاع أنا؟ قلتلك راؤول ما يدافع؟ قلتلك راؤول ما بيركض؟ عم احكي كم مرة بالمباراة الوحدة ينزل راؤول لنص الملعب يتلقى باص مو يدافع.. يتلقى باص و يبدا هجمو هو... يبنيها هو. كم مرة؟ ازا بتقلي أكتر من مرتين بالمباراة معناتو مزبوط نحنا نحضر مباريات مختلفة
اي اكتر من مرتين .. وبرياحة .. ما بقلك كل المباريات .. بس بينزل .. وبيلعب باصات كتير .. ما بعرف عم تشككني بحالي .. يعني الشي اللي كنت افرقو فيو وقت بدي قارنو برونالدو او ب فان انو كان يرجع لورا زيادة .. دائما يكون ورا وعم يستلم باص ويحاول انو يبني الهجمة .. ما بعرف !! بس !!!

اقتباس:
تاني شي.. كل مدرب الو ستايل لعب.. و هنن جايبين مدرب يجيب اللاعبين اللي بفكرو ممكن يزبطو ع ستايل لعبو و طريقة لعبو.. و راؤول و لعب راؤول ما بيطبقو ع طريقة ادارة اللعب لأراغونيس.. معناتو يا العالم تسكت و تسيبو لوحدو.. يا يشيلوه و يحطو واحد يجيب راؤول.. صارلو ست شهور يحكي هالحكي
اوكي .. وانا قلتلك انو لزلك الفترة التحضيرية بتكون لحتى يتأقلمو مع الطريقة المفروضة والمطلوبة من المدرب .. لحتى يتاقلم .. مع اللعيبة ..

المشكلة انك مفكرني عم طالب انو راؤول يروح .. من اول ما بدينا عم احكي انا انو كنت ضد انو يطلع راؤول على اسبانيا وعالمنتخب .. خصوصي بهي فترة ما كان موجود فيا من قبل ..
بس نقطتي اللي حكيت عنا .. هوة انو ضد ينجاب واحد محلو .. ما عندو ايا شي من الخبرة ويفوت دغري بهيك بطولة بجوز انو ينجح .. بس بجوز انو يحترق كرتو .. !!

اقتباس:
و أخي طبعا الحق ع راؤول.. و عاللي كانو مع راؤول.. لما سيارتك ما تطلع غير للتمانين كيلومتر بالساعة و تجي تغيّر قطعة فيها و تصير تطلع مية و عشرين معناتو العطل كان من القطعة اللي غيرتها.. و بالنهاية هدول هنن اللي قدرو يتأهلو و اللي قاتلو ليتأهلو.. و ظلم كبير يطير أي واحد فيهون كرمال يفوت راؤول
ضد 100% ما فيك تحكي ابدا وتحكم على فريق كامل من خلال لاعب واحد بس .. بتضل وجهة نظرك !

اقتباس:
المشكلة الكبيرة أنو أمر تقني عادي متل روحة لاعب عالمنتخب من عدمها عاملينها قضية و كأنو شرف راؤول هو النقاش... ياخي لاعب كبير و شو ما بدك.. بس هلأ ما فايت بحسابات المدرب.. و القرار للمدرب و انتهينا!
القرار للمدرب اي .. بس النقاش بكون من الكل .. وقت بكون المدرب عم يشتغل صح كلو بيثني عليه بكون عم يغلط مفروض ينطرح الراي اللي ما عجبو الوضع وانت بتشوف ازا حكيو صح او لا ..

اقتباس:
و داني غويثا عمل اكتر من اللي عم تحكي عنو ان كان بالدوري و ان كان بالمنتخب... و اشتغل بالتأهل منيح و حقو يروح.. هداف الدوري الاسباني محلاه ما يروح
^
اقتباس:
اول شي ... انت عم تقارن لاعب غويثا بلاعبين .. واحد بينهم اغلب الاياب ما لعبو تقريبا ..
تاني شي .. انا ما ضد انو هوة لاعب منيح نو بالعكس عم قلك انو لاعب روعة .. وحركي بس ما عندو هي الخبرة .. اللي تخليه يروح اساسي .. انا مع جدا انو ياخدو كانو .. كرمال يطلع لعيبة اسبان .. وكتير كنت مبسوط انو طلع هداف اسباني .. اخد هداف الليجا غير راؤول او توريس او اللي معروفين لانو المنتخب .. الاسباني مدبوح كتير بشغلة انو اغلب الفرق الكبيرة عم تروح تجيب لعيبة اجانب يكونو الهدافين ويكونو عناصر الفريق المربحة .. صعب انك تروح تحكي لايا نادي انو والله ما فيك تجيب لانو كل نادي عم يحاول انو يجيب احسن لعيبة عالميين جاهزين وما حدا عم يقدر يعطي كل هالفرص للعيبة .. لزلك ازا بتلاحظ طلعو قانون انو ممنوع يكون في بايا فريق يمكن .. اقل من عدد محدد من الاسبان .. ومن اوربا .. ومن العالم " ماني متذكر الارقام تمام "

بقا طلعتو كتير منيحة وان شا الله يتوفق .. ما بقلك لا .. بس بضل بقلك الخبرة بتلعب دورا بهيك بطولات ..
اقتباس:
لكن الضجة تبعيت راؤول هدفها أولا و أخيرا تجاري (80% من الضجة على الأقل) لأنو في شركات تجارية مثل شركة ريبوك مثلا حاطة بلاوي ألله مصاري ع راؤول حقوق دعاية و هلأ خسارة الهون ما يروح راؤول لأنو لو راؤول بالمنتخب كان بفترة هالشهرين لبين ما تنتهي البطولة عملو حملة اعلانية ضخمة جدا فيه.. و عم يخسرو مصاري (و هالحكي عينك عينك... مو نظرية مؤامرة انما حكي عالمكشوف بالصحافة)
ما بقلك لا .. عالاغلب هيك .. وفي جزء منن كان بدو ياها تكون هدية ختامية لراؤول .. ولزلك كنت ضد . لانو المنتخب مانو .. محل هدايا .. عاخر عمرك بتمر بتاخد منك اللي بدك ياه عحساب المنتخب نو ..
لزلك كنت ضد . وضد الحملة اللي صارت ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03645 seconds with 10 queries