الموضوع: آل البيت
قديم 23/04/2006   #83
شب و شيخ الشباب المجاهد في سبيل الله
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المجاهد في سبيل الله
المجاهد في سبيل الله is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في أرض الله الواسعة

Wink

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
قلتلك قبل بلاها هي الواو الجماعة .. ربما حبيب مو أنا اللي عم اتفلسف بس أنت اللي عم تصدر أحكامك المسبقة..

خيوا ليش زعلان..كل اللي بتحاوروا..بيجمعوا...لأن أسلوبك موبعيدعن الأخرين..
هل تعتبر كلمة من وجهة ما أمرك به رب العالمين جواب؟ طيب شو أمرك رب العالمين (يعني أنا هادا سؤالي)؟

خيوا ألت لك أمرني باللي موجود بالأيات..ولابدك أكررها؟؟
يعني لماذا تحاول أن تفسر المفسر ، لماذا لا تجيبني على سؤالي مباشرة؟ لماذا لا تصرح تماما بما تعتقد انه جهادك؟؟؟؟؟؟

أعتقد بما أنك قرأت من الأيات...فهمت ولالساتك؟؟
ما بعرف على مين عم تلمز بس يعني ماني مرتاح لهالتصرايح العريضة

ماعم ألمز حدا حبيبي..ولي على راسوا بطحى يتحسسها...

مرة ثانية رأي دينك يمكن عريضة كثير ، ربما الأفضل أنك تقول من رأي مرجعيتك..

حبيبي أنا موشيعي عشان تكون لي مرجعية... وديني عاجبني...أهل السنة والجماعة
طيب كنت جاوبني و أنا بكمل معك الحوار .. و ممكن يعني ما نوصل لنتيجة مشتركة بس يعني حوار .. (ليس حوار بدون هدف لكن لا استطيع تحديد النتائج مسبقا )

جاوبت لك اللي عندي
هلأ أنا كنت عم حاول اتحاور معك منشان ما فسر و افترض من عندي
يعني اللي لفت نظري اسمك الجريء
يعني بصراحة لا أجرؤ أن أطلق صفات على نفسي مثل مجاهد أو مناضل أو.. في سبيل الله أو الوطن أو الحرية أو حتى أي موضوع آخر حتى لو كان سخيف.. يعني أنا باعتقد أنو هيك ألقاب تحمل في طياتها مسؤليات أكثر مما تحمل من دلالات و عنتريات..
هي كانت بداية توجهي بالحوار حاولت اكتشف هل أنت فعلا مجاهد ؟ يعني و كيف جهادك و التزامك وشو هي منطلقاتك في الجهاد و خاصة مع ما لحق هذه الكلمة من تشويه و انحراف و تضخم ..
هلق من خلال الحوار المقتضب برز موضوع آخر لاحظته أيضا عند الأخ ابن سوريا و هو شبه غياب لمفهوم الآخر و بشكل يعكس عدم احتكاك بالآخر .. هل برأيك العالم يجب أن يكون نحن و هم؟ فإما أنت من "نحن" و إما أنت من "هم"
مرة ثانية لا أحاول الإنتقاص أو تبادل الاتهامات و لكن الحوار.. مع ذلك الحوار قد يعني المواجهة أو جلب قضايا كانت في الرف العلوي إلى طاولة الحوار
تحية
حبيبي اسمي استمديته من الآيات التي كتبتها لك..وانا أجاهد من منطلق الآيات..ولاأزكي نفسي
وكمان على حسب قدراتيوامنيتي من الصغر أكون مجاهد بالقلم واللسان والسيف..والتشوية خيوا مو من الجهاد والمجاهدة...التشوية من أمريكا ومن والاها...وأذنابها من العلمانيين...والحاقدين على هذا الدين... ...وهاد اللي عندي خيوا...
وسلامتك

نحن قوم أعزناالله بالإسلام فإذا إبتغيناالعزةبغيره أذلناالله
قال رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلمُ:إذاوقعت الملاحم بعث الله من دمشق بعثاًمن الموالي أكرم العرب فرساًوأجودهم سلاحايؤيدالله بهم الدين
http://www.wylsh.com
http://mcdialogue.net

Page generated in 0.03931 seconds with 11 queries