قديم 17/07/2009   #294
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

MadMax

شوش يا شوش

سمرا يا سمرا

كيفك ..؟؟

تماس انت كيفك ؟؟

شو أكتر مكان ( أو يمكن زاوية صغيرة ) اشتقتيلو بالشام ..؟

قـاسيون

مـلحق :
في كمان بيت جدي ..
ومعرض و مقهى عالبال بباب توما ..

بما انك عايشة بالغربة

شو هني أكتر 3 اشيا موجودة بالوطن ( مادية أو معنوية أو حسية .... ) .... عم تفتقديها حالياً

أمـي

في روح معينه من الروابط الاجتماعيه او حتى الروابط البديهيه بين الناس عم افقدها كتير
وجوه الناس بالشارع ..

الحركه الثقافيه بسوريا .. مع بساطتها الا انو كتير و من زمان كنت حاول شارك و بحب اني احضر و ساهم بالاشيا الثقافيه بسوريا .. مسارح معارض كتب . حفلات , مسابقات , اي نوع من النشاطات كتير بيحب اني اقدر شارك فيه و بيزعجني انو هون السفاره السوريه ما بتقوم بايّ نشاطات تذكر و كل ما نحاول الاتصال فيها بتحس انك بتنزعج اكتر من هالقصه لذلك يعني

سؤال فني
شو رأيك بالفن السريالي ..؟؟

صراحه انا شخصيا ً ما كتير بيلفتلي انتباهي .. بحس فيه فوضى لكن في لوحات سرياليه ممكن تعجبني الا اني مابتخيل تشوفني عم ارسم سريالي بيوم من الايام

و صفيلي هاللوحة .. بما لا يقل عن ثلاثة أسطر

ما فهمت كيف بدك ياني اوصفلك ياها .. بس خليني ابدي اعجابي فيها بدايه ً كونه الغموض اللي فيها اضافه للاضاءه شغله لا يـعلى عليها ..
غير هيك شو بدي اوصف فيها ؟ عجبني التناغم بين الظل و الضوء و عجبني وجه البنوته و ايضا الأرض الشطرنجيـّة و اللوحه عالحيط حسيت وجودهم عاطي للوحه هويه ..
هي صارو اربع اسطر

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03683 seconds with 11 queries