قديم 13/09/2006   #381
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
لك يسلم هالتم يا أحلى وسيم(هاندسم) بالكون، و إنشالله ما خيبك، بس والله يا معلم صعبتها عليي كتير، إنو شلون بدي رجعكن بالزمن اكتر من هيييييييييييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ يعني أرجع من هيك ما بقى في!!!!!!!!!!!!، يعني ورانا هلأ فراغ، ما في ماضي، شنو بلدنا عبارة عن الماضي السحيق و البعيد، نحنا بلدنا و شعبنا عمبيعيشوا لحظة الانفجار الكبير(Big Bang)، يللي مافي قبلو شي بنوب غير الفراغ ،فبقى نورني، كيف بدي ارجع أكتر من هيك؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
والله يا معلم بدك تاخدني بحلمك شوي ..
والقصة ما هالقد معقدة .. ولا انفجار كبير ولا شي .. بجوز يكون في كا فتيشة منزوعة طقت بالمحل الغلط . بس ما في شي انتزع ..
وعكل الاحوال اخي , انا ما كتير بامن بالتاريخ اد ما بتطلع عالمستقبل ..
يعني التاريخ مرق فينا نتعلم منو . بس انا كمان ماني مع فكرة الواحد بس يكون ما الو تاريخ معناتا ما الو مستقبل ...
زخلص اخي هاي هادا الموقع الي مسمينو اخوية منحطو ادامنا هلق . منتطلع عاوقات الزروة تبعيتو .. ( مع انو حتى بهديك الفترة الجماعة ما كان عاجبون الوضع ) ونحنا منحاول الي علينا مشان نظبط الوضع شوي شوي .. ونقضي قضاءً مبرحاً على كل محاولات تخريب الاخوية . ومنوقف وقفو عضو واحد في وجه هاؤلاء المرتزقة ونقضي عليهم كما يقضي صاحب المنزل على الصرصور المتطفل الذي عكر مزاجه في غرفة الحمام على وجه الصباح ...
انو يعني فهمت شلون علي ما
ونحنا منحاول ..
اذا مشي الحال منيح ...
واذا ما مشي الحال .. منرجع نجرب مرة تاني لحتى يمشي الحال

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.03080 seconds with 11 queries