قديم 19/06/2008   #32
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بس يعني ياس ..

هالمقال لاي كاتب بالتحديد .. !!!
موجود اسمو بأعلى المقالة

اقتباس:
يعني لو كان هالمقال لواحد من جماعة اخوان المسلمين واتهم العلمانين فيه ..

شو بكون رايك ..
يا سلااااااااااااااام... يعني انت ما فارقة معك شو كتب بس فارقة معك انو كاتب علماني عم ينتقد الاخوان المسلمين... شو أهمية مين الكاتب بالضبط بدي أفهم

اقتباس:
وشغلة ثانية ياس .. انت قولت حزب ديني برفض باقي الاحزاب وارائها .. !!!

أنا ما قلت هالحكي... أنا قلت:

(مثل أغلب الحركات السياسية الدينية... الحرية تتمثل عندهم بتطبيق ايديولوجيتهم... و حرية غيرهم "اهانة للمعتقدات" لذلك مانها حرية و لا ضرر بأن يتم قمعها)

و هالكلام تبعي يأكدو كلامك اللاحق

اقتباس:
بس ما تنسى انو هذه الاحزاب كمان بترفض وجود الاخوان .. وبتحاربة .. فكيف بدك منهم يقبلوا فيهم ..
انو أحزاب بالضبط؟؟ الاخوان ثاني أكبر حزب بعد الحزب الحاكم ... و كتمثيل واقعي غيرهم مافي...

اقتباس:
بعدين نوال السعدواي مثلها مثل وفاء سلطان ..
يا سلام!! يعني نحرقهون تنيناتهون و خلصنا

اقتباس:
يعني حسب رايك بدك منهم يعطوها مقعد في البرلمان .. لانها بتهاجم الدين الاسلامي !!

شاااااااااااااايف... هاد دليل كلامي... الفكر السياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لأنو يهاجم الدين الاسلامي... طيب الفكر السياسي الديني ما بيهاجم الفكر السياسي العلماني؟ ليش في هجوم مشروع و هجوم غير مشروع؟ ليش يحق للسياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لكن الفكر المخالف لألو اذا حكى حرف يتكفّر و يتخوّن و يلتعن سماه؟ كلامك عن انو نوال السعداوي لا تستحق مقعد برلماني لأنها "نظريا" تهاجم الاسلام هو الأرغومنت تبع الاخوان المسلمين... هنن تحرريين لما بيناسبهم و يحتاجو انو القوى التحررية تدعمهم... بس لما مانهم بحاجة حدا هنن قمعيين جدا و ما بيفرقو عن مبارك و زبانيته بشي أبدا

معنى الكلام... بدهم ديمقراطية ع قياسهم... أنا احكي شو ما بدي بس اذا حكي فلان ما عجبني بخرسو لأنو عم ينتقدني و أنا سياسي ديني... و انتقادي أنا هو انتقاد للدين لذلك نوصل لنتيجة انو فلان عدو الدين و لذلك فينا نخرسو...مفهوم لا يختلف أبدا عن أي نظام قمعي عربي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02718 seconds with 11 queries