قديم 19/06/2008   #36
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
يا سلااااااااااااااام... يعني انت ما فارقة معك شو كتب بس فارقة معك انو كاتب علماني عم ينتقد الاخوان المسلمين... شو أهمية مين الكاتب بالضبط بدي أفهم
لا والله الي افرقت معي .. انو كتب هالمقال ليهاجم جماعة اسلامية وبس .. مع انو هالظاهرة متفشية بمصر كلها .. يعني مو بس جماعة اخوان المسلمين .. لو انتقد المجتمع المصري .. ما في عليها حكي ..

اقتباس:
انو أحزاب بالضبط؟؟ الاخوان ثاني أكبر حزب بعد الحزب الحاكم ... و كتمثيل واقعي غيرهم مافي...
بس على حد علمي .. في احزاب علمانية موجودة بالمعارضة ..

اقتباس:
يا سلام!! يعني نحرقهون تنيناتهون و خلصنا
لا بنستقبلهم احلى استقبال ...

بجوز انت مفكر انو الدين محصور على الاسلامين وبس .. ليش شو مع المسلمين ...

اقتباس:
شاااااااااااااايف... هاد دليل كلامي... الفكر السياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لأنو يهاجم الدين الاسلامي... طيب الفكر السياسي الديني ما بيهاجم الفكر السياسي العلماني؟ ليش في هجوم مشروع و هجوم غير مشروع؟ ليش يحق للسياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لكن الفكر المخالف لألو اذا حكى حرف يتكفّر و يتخوّن و يلتعن سماه؟ كلامك عن انو نوال السعداوي لا تستحق مقعد برلماني لأنها "نظريا" تهاجم الاسلام هو الأرغومنت تبع الاخوان المسلمين... هنن تحرريين لما بيناسبهم و يحتاجو انو القوى التحررية تدعمهم... بس لما مانهم بحاجة حدا هنن قمعيين جدا و ما بيفرقو عن مبارك و زبانيته بشي أبدا

معنى الكلام... بدهم ديمقراطية ع قياسهم... أنا احكي شو ما بدي بس اذا حكي فلان ما عجبني بخرسو لأنو عم ينتقدني و أنا سياسي ديني... و انتقادي أنا هو انتقاد للدين لذلك نوصل لنتيجة انو فلان عدو الدين و لذلك فينا نخرسو...مفهوم لا يختلف أبدا عن أي نظام قمعي عربي
يعني حسب رايك .. اذا ممكن تعطي نوال السعدواي الحق في حرية التعبير ..

يعني بفهم من كلامك اذا في شخص سوري قاعد في سوريا .. وبكتب عن سوريا انها دولة ارهابية ولازم تدميرها ..

فبتقوم انت بتعطي وسام شرف .. تعبيرا عن حريتة !!

الاحزاب الشيوعية والعلمانية .. الها صراع تاريخي من الجماعات الاسلامية .. وهذا اشي معروف ..

مع اني بشوف انو صراعهم مع الدين الاسلامي مو مع الجماعات الاسلامية .. لانو الدين مو محصور للجماعات الاسلامية فقط ..

في هالحالة بدك من المسلمين بتقبلوا فكرة نوال السعداوي ووفاء سلطان .. !!!

الي كل عباراتهم .. الدين الاسلامي دين الارهاب !!!

ما تقولي في اوروبا بتقبلوا الهجوم على دينهم .. باسم الحرية ..

في اشي اسمه احترام ديانات ... حتى المسلم الي ما بحترم دين غيره .. بكون غلطان ..

Page generated in 0.04009 seconds with 11 queries