قديم 07/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

معليش .. انا كنت مقرر ما فوت بالموضوع ..
بس خلينا نحكي بشكل منطقي شوي ..
في نقطة ما رح نختلف عليها .. انو " اخوية باقية .. بقينا ام لم نبقى "
هي اولا ..
تانيا .. بالنسبة للشباب اللي راحو .. انا ماني زعلان لسبب واحد .. انو اخي هادا الانسان اخد قرارو .. وخلص مشي الحال ..
طيب خلونا نحكي شوي بال 2006 .. كان في اعضاء .. بحياة عمرنا ما شفناهن ..
فا وقت بيجي واحد بال 2008 من شلة ال 2006 وبيقول انو اخوية صارت مملة .. وصارو الاعضاء غير ..
انا ك عضو مسجل بال 2008 او 2007 .. رح اتدايق اخي .. انو مثلا شو ما عاجبك شغلنا اخي ؟!!
هلأ الزلمي بيكون عم يحكي على فترة عاش فيها مع رفقاتو ..
على فترة كان يفوت يعرف الكل .. يفوت يسلّم على هاد .. يسب هاد ويقلو يا زلمي شو هالمقال اللي منزلو ما بتخاف يشحطوك ..
يعني الشغلة بترجع للجو اللي عاشو فيه العالم ..
هلأ انا بقعد بأخوية كتير .. دوبو ما عندي شي .. برجع بشوف المواضيع القديمة .. يا اخي في منا عليها القيمة .. وفي منا بحسّا تافهة .. مع انو بشوف المشاركات عليها بالكيلو .. وكل الشباب بوقتا شاركو .. يعني كانو مبسوطين .. بس انا بما اني ما بعرف حدا .. ما رح يهمّني الموضوع ..

بالنسبة للاستخفاف بالاراء ..
بعتقد ما في استخفاف بالاراء .. قد ما في ضغط كبير ..
يعني يا جماعة المشرفين عليهن ضغط كبير .. عدد اعضاء هائل .. والبشع بالموضوع انو الجدد اكتر من القدما بكتير .. يعني لسا ما اخدو عالجو .. موضوع فلسفة بالخواطر والخربشات ... موضوع رسم بعالطاير .. يعني ما طبيعي .. وقت الواحد بيشوف هيك شي .. بيقول الله يعين المشرفين ..
اخي بعدين تعا لقلك ..
معقول انو انسان قاعد عم ينقل شي 25 موضوع بالنهار .. ويحذفلو شي 200 رد .. ما يخربط ..
وكمان معقول انو عضو .. عم يتفتل من قسم لقسم .. وفي فوارق كتير كبير بالاقسام .. يعني مثلا يكون بالسقيفة عم يكتب رد على موضوع دورها دور .. بيجي بيروح عالمكتبة .. ما بيطلع من الجوّ .. وبيكمل بالمسخرة ..

اخي حكيت كتير ..
ويمكن ما وصلت ولا كلمة صح ..
ويمكن ما حدا يقرا ردّي ..

بس كنت حابب وصل فكرة .. بدون ما قول هدول الشغلات اللي تحت ..بشكل غبي وغليظ

*
ممكن سؤال : شو يعني اتخالفت ؟
شو نقصك ازا اتخالفت ؟
شو صار ازا انحزف ردّك ؟
لك حبيبنا الموضوع بيروح .. رح يرجع ينفتح مع شي عضو جديد ..

انا ماني لا مع المشرفين ولا مع الاعضاء ..
انا رح تم بأخوية .. خيو وازا ما عاجبني الكتابات تبعوت هلأ .. رح فوت كل نهار .. اقرا المواضيع القديمة .. هيك انا

وسلام

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .

Page generated in 0.06692 seconds with 11 queries