قديم 27/03/2006   #6
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
الجنس غريزة محاطة بالمتعة،
متل ما الجوع غريزة محاطة بالمتعة
ببساطة، كان ممكن بكاسة حليب الصبح، و شوية حشائش الضهر، و بعض الفاكهة بالعصر انو نطفي غريزة الجوع و نلبي حاجات التغذية لاجسامنا، من بروتينات، و كربوهيدرات و فيتامينات... الخ
بس نحنا البشر لحد اليوم صرنا مخترعين ملايين الاطباق، بمختلف النكهات و الالوان، شي بارد شي سخن، شي مخصص لايام محددة و شي مخصص لمناسبات محددة و شي متل البوشار لكل ساعة و زمن
فكرتي شي يوم بمدى عبقرية الانسان يللي جاب ورق العريش و حشاه رز و لحمة و عمل منو يبرق ؟؟؟
وصلت العبقرية مع البعض إلى طحن البرغل مع اللحمة لحتى يعمل الكبة
كل هالشي ... كل هالابداع و هالعبقرية و هالتفنن، و بالنهاية بقي الهدف من هالشي هوي اطفاء غريزة الجوع
ذات الشي الجنس، مهما ابدعنا بتأنيسو، بالنهاية هالشي ما بيلغي كونو غريزة بقاء مشتركة بيناتنا و بين جميع الكائنات الحية
لا منرجع منختلف عأهمية الشخص الأخر ,,, أنت عم تشيئو وكأنو أنو هوي تفاحة بس ما في تفاحة يلا برتقانة بيمشي الحال ... ومتل ما في أكلات بكل النكهات .. ففي ناس بكل الألوان كمان ومع الوقت جنس معلب .. الكبة وقت ما بتاكلا ما بتشعر بالرفض أو وقت بتاكل يبرق ما بتشعر بالخيانة ..
هون في طرف تاني شريك مهم جدا جدا .. مو بس لأطفاء الغريزة والمتعة .. مهم لأنو هو هو
لأ الجنس برأيي أنا .. مشاركة حب بين شخصين لذاتون وبس لهالشخصين .. يعني هو علاقة فيا حب واتحاد ومشاركة وغريزة ومتعة

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02656 seconds with 11 queries