قديم 27/03/2006   #17
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
مان الكام كلمة هنن اللي بيزيدوا . الصلاة بحد ذاتها ... كون هالعيلة رح تكون مستقبلا حجر بهالكنيسة ... أو هالجماعة المؤمنة بغض النظر عن دينا .. كون اعلان الحب أمام الناس .. كون هالرباط _ كمان برأيي انا _ لازم يكون أبدي ولمرة وحدة
مانة، هالحكي ما نقص حالات الطلاق حالة وحدة، هالكلام هاد (تبع هل ترضين فلان بغلا؟) ما سكر الكاباريهات بالبلد، و لا خفف حالات الخيانة،
خلينا ساكتين و ما بدنا نحكي عن "الزلم" يللي مستعدين يبيعوا زوجاتهم مقابل حفنة من الدولارات، و ما اكثرهم في مجتمعاتنا المرقعة

بالصدفة وصلني ايميل من اختي اليوم، عم يحكي عن معنى الحب حسب بعض الاطفال ... رح ارفقلك ياه لحتى نشوف مفهوم الحب لدى بعض الابرياء المهابيل
مع انو ما في توثيق لهالحكي، بس اجمالا عجبتني الآراء، و حسيت انو في فعلا براءة فيها

اقتباس:
مجتماعتنا عندا ازمة مع الأنسان .. فمشان هيك سفهت الجنس وما بظن أنو الرادع الديني هوي المسؤول الأساسي عن هالشي ...
المفروض يكون كلامك صحيح
فالاديان وجدت لتكريم الانسان، بس يللي عم يصير ... انو الانسان هوي يللي عم ينوجد لتكريم الاديان
لما نكون عايشين بمجتمع مقلوبة آياتو لهالدرجة، بيصير من الضروري الشك بقدسية النصوص الدينية، لحتى نقوم ع القليلي بغربلة الامور
و لو اني بفضل انو نعمل متل الغرب و نحاول ايجاد منطق بديل متكامل ... و بعدين نقاطعو مع النصوص المقدسة، لحتى نوصل للحالة الاقرب للكمال

اقتباس:
المجتمع بيستنكر لأنو الحب شغلة غير منتظمة .. ولأنو الحب كشعور ممكن يختلط مع ألأف شعور تاني ..
لك يا مانة تجاربي الفاشلة مع الحب بتجبرني اني ما كتير ناقش فيه
مشان هيك رح اقتبس من ناس كانوا اشطر مني .. بيقولوا الرحابنة ع لسان فيروز "اوقات الواحد بيفكر حالو انو حب، بس ازا صحيح ما بيغلط، و ابنك مش غلطان"

اقتباس:
بينما الزواج بنظر المجتمع .. هوي ما يجعل هذا الحب واقعا - هيك المفروض - وبيعطيو أسس ناظمة ألو .. وبيحافظ على مفهوم الأسرة والنسب وهيك قصص
هلق أنا بنظري الحالتين زنى ... إي ممارسة جنس دون حب انا بعتبرا زنى ... وأنا بأمن بالحب اللي بيسعى لارتباط دائم بهذا الشخص والتزام فيو بعلاقة أسما زواج
هيك ما عاد فيي ناقش بنوب،

خلونا نرجع شوي للموضوع الاساسي، الثقافة الجنسية
برأيي كتير كتير ضروري، انو نشمل هالثقافة بحقوق المرأة، و حقوق الانسان

يعني لازم نخلي الناس يعرفوا حقوقهم الجنسية و غير الجنسية
بكاليفورنيا، ازا قالت المرا "وقف ما عاد تكمل" حتى بأوج الممارسة، هالشي بيعتبروه اغتصاب

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you

Page generated in 0.04050 seconds with 11 queries