قديم 27/08/2006   #26
صبيّة و ست الصبايا عيون الحب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيون الحب
عيون الحب is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قلب ماما

افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : النهر العاشق
سلاااااام عليكم
شفت موضوعك عجبنى كتيييييير قلت اجاوب وربنا يستر
بسم الله الرحمن الرحيم
1- حيرانة طموحة
2-الحب
3-اى كلمة فُهمت خطأ
4-انا_ ابى_ شخص اخر
5-أغتيال سيادة الرئيس وجميع أعوانه
6-والدى
7-أنا
8-عند الظلم أو رؤية شخص يعلم أن نهايته قد قربت
9-عندما أكتشف أنى خُدعت فى شخص أكن له الاحترام او الثقة
10-شخص ما
11- الخداع
12-لم يغير مجرى حياتى شىء حتى الان
13-رؤية والدى
14-اى كلمة جميلة نابعة من القلب
15-النجوم للمعانها وتلألؤها..تعطى منظرا بديعا وهى منثورة فى الفضاء الواسع
16-والدى أو صديقة قريبة الى القلب او أى شخص أحبه
17-الخيانة شىء مؤلم فى الاغلب يأتى ممن نحب لندرك (بعد فوات الاوان) أنه لايستحق هذا الحب_أنواعها_خيانة زوجية أو فى الصداقة او....،أو.....أشكالها_مابعرف!!! جمها عظيم جدا بالطبع
18-أهلى_من أحب(أو من سأحب)_أصدقائى(ولو لازم تلاتة بالعدد يبقى:والدى_الحبيب_صديقتى
19-الاصدقاء، والاهل،شخص أحبنى من قلبه
20-كلما أدبنى الدهر علمنى نقص عقلى...وكلما ازددت علما زادنى علما بجهلى
21-أنا(رغم كل شىء)
22-عدم ارضائى لوالدتى_ فعل اى شىء يغضب الله_عدم الثقة بالنفس مطلقا_الجهل_الحب
23- اى شىء افعله يقربنى الى الله اتمنى المواظبة عليه _حبى لوطنى_حب الناس_حب المعرفة _حب القراءة
24- لا (لم أفعل بعد مايستحق الرضا عن النفس لهذا الحد)
شكرا الك عيون الحب لهادا الموضوع ال بيجنن واتمنى مانكون تاعبينك انا منتظرة الرد سلااااااااام

لا عيني ما في تعب ولا شي تعبكم راحة شكرا لرقتك وزوقك

هلاء رح نحكي عنك اوك يلا نبدا
ممممم
اول ي حذفتلك جواب ما اجوبتك ومارح اعلق عليه اوك

تاني شي انتي كتير رجليك على الارض بثقة بهنيكي بتعرفي شو بدك ومحددتيه تقريبا كتير حلو هيك

بس ليش كل ها الوحدي اللي حاسي حالك عايشي فيها لو الواحد خسر شخص غالي وانحرم منو الله بيعوضو بغير و ما هيك ولا انا غلطاني بمعنى لو خسرنا الاب لاسمح الله صح مافي حدا با الدني بيعوض عن الاب بس في الام والاخوة الهم مكانتهم صح حاولي تفوتي اكتر وتكوني متل ما انتي واقعي بس اكتر من هيك بشوي على فكرة انا بابا متوفي وحاسي شو معنى اب وخاصة انو انا وحيدى لاهلي اوك
المهم

انتي عم تتطلعي للمستقبل رغم كل اللي فيكي بنظرة فيها امل وطموح وتفائل الحمد لله بهنيكي
وبدك تكوني شي انتي صح انو موراضي عن نفسك نوعا ما بس بتقلي انو ممكن الغلط والخطاء يتصلح
وكلنا خطائون وخير الخطائين التوابين وصح معك حق

انتي الحلو فيكي لسانك صريح وطويل بس صادق بعتزر منك والحلو فيكي انو لما بتكوني غلطاني بتحسي وبتعترفي وبتحاولي تصلحي على قد ما بتقدري صح ولا انا اللي غلطاني اوك

ووووممممممم انتي عنيدي شوي وبس تزعلي صعب مصالحتك يعني بتمرقي كتير مواقف رغم حساسيتك منها بس لما بتوصل لحد انو تزعلك كتير كتير وبتوقفي وخلاص ممكن بوقتها ماتسامحي لما بتحسي بجرح وبوجع وبتقلي مارح انسى رح يجي يوم وارد الكف كفين والجرح بنفسو والموقف باكبر منو وهادا جاي من ثقتك وعندك وترى ممكن تكوني صح بس انا بنصحك بشغلي صغيري بهيك موقف لو كلامي صح انو خليكي على طول المسامح لانو المسامح كريم وهو الكسبان لو ما با اتلدني با الاخرة طبعا الكسبان هو و الاخرة احسن واهم صح

مممم انتى رقيقة وحساسي طيببي وعنيدي وواثقة من نفسها وبتحب الناس والعشرة والمرح رغم كل شي
اسريا انتي اسرتك كتير بتحبيه وبتهتمي فيها حتى لو ما باين عليكي بس من جوا انت طيبي والطيب ما بيعرف ولا بيقدر يبعد او يزعل اهلو صح

حنوني ومحتاجي لحنان لسا انت فاقدتيه بحياتك ممكن تحسي انو في حدا حتى لو بعيد بيعطيك شوية حنان تروحي متعلقة فيه وبوجودو انا بنصحك ما الك غير امك هي الحنان كلو واخواتك وطبعا الناس كلها خير وبركي هادا راي الشخصي خديه وارميه با البحر لو بتحبي اوك ولا يهمك
انا بعطيكي لو بدك ما في مشكلي ههههه

اوك هلاء بهنيكي جد صريحة ومهضومي ما بعرف حسيتك مهضومي ودمك خفيف

يارب كون نجحت وفهمتك علىالعموم انا بحاول وهي اول تجربي الي عم حاول معكم وكمع غيركم يارب

اوك يلا سلام عليكم وعم استنى ردك باي

تحياتي الك وللجميع
عيون الحب

Page generated in 0.03042 seconds with 11 queries