الموضوع: صمت الحواس /2
قديم 10/11/2007   #77
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

1- أوصي السيدة والدتي ب ما تفوتي على غرفتي بغيابي و تبكي و نتبهي على ابي و على اخواتي ، واهم شي مابدي البسمه تروح من على وشك

2- أوصي صديقي المقرب ب خليني ببالك دئما ، و ما تنسى يلي كان بينا و معزتك عندي

3- أوصي الآلهة اللهي يورجيني فيك يوم ، لك صدوق بموعيدك مع العالم سودة وجهي يا رجول "بحبو كتير لهل بني ادم"

4- أوصي سمو أمير دولة قطر ب انو يظل ماشي بالنهج تبعو دائما ، و يظل يحب السورين على طول "معروف انو الشيخ حمد بيحب السورين كتير"

5- أوصي فاوست ب شوف الامور من كل الزوايا قبل ما تحكم ، وخفف من طريقة استفذاذك ، و اهم شي اختار الملافظ الصح ، مابعتبرك عدو ، بعض ردودك انا بحترمها

6- أوصي حبيبتي ب بس تنوجد بوصيها

7- ان كل ما املك يذهب بعد موتي الى اختي العزيزه ن اغلا شي على قلبي ، روحي بالدنيه بوصيلها بكل شي ، توزعو علناس يلي انا بحبهم ويل يهيه ببتعرف شو تعطي كل واحد ، بس اهم شي اغراضي الخاص تخليهم الها ولولادها

8- أوصي أن يصلى علي وأدفن في الشام ، مقبرة باب صغير ، مدفن العائله ، مو مهم وين عندنا كذا مطرح ، يا جنب ال البيت ، او قريبينا الشهدا ، او بمكان يكون يلي بحهم قراب منو

9- أوصي أن أكفن ب العلم السوري

10- اعترف لاول مرة بشئ لم اقله من قبل بكره انو دائما الدين بيمنعني من اني ارتبط بحدا من دين تاني ، بس انا ما بمتثل لهل شي ، و لما بدي اتعلق بحدا من اي دين تاني لحد اخدو لو شو ما صار

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02723 seconds with 11 queries