قديم 25/08/2008   #42
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Urhoy عرض المشاركة
ويحلي ايامك كمان...وسلامة عينك، ترا العين مهمة كتير وخاصة بهالموضوع، فيك تقول انو هيي اساس البلا.

بس انو كلياتنا شايفين، واذا كل من شاف اعتبر المحجبة الي بتشلح حجابا انها اوطى من انو ينحكى معها!
وكل من شاف اعتبر الي بلشت (عم ركز على "بلشت") تلبس قصير انها رخيصة، اي بهالحالة رح نظلم كتيرين ها! يعني وخصوصي انو نحنا ما بنحكم عالناس من خلال لبسن .

بعدين بتقسيمتك الرهيبة لانواع البنات عم تظلم القسم التاني بشغلتين (غير انو عم تعمم):
1- ما بيحقلن يغيروا نمط حياتن (خلص انحكم عليهن يعيشو نمط معين)
2- لما توصفن بهيك مواصفات، عم تنسى انو هادا اختيارن الشخصي، انو اخي هالبنت مبسوطة اكتر بهاللبس. ولّا ماضروري نعرف شو بدو الانسان او بشو عم يفكر بس اهم شي نحكم عليه متل ما بدنا؟

اول شي الله يسلمك وفعلا العين هون كتير مهمة لانو هي العنصر الاساسي بالموضوع ....

بعدين هلأ انا شكلو برضو ما وصلت فكرتي او اللي بدي وصلو يعني انا قلت اللي شفتهم بعيني ...بعيني ينعن عيني كمان ....بعدين انا بحكي عن اللي بيشلحو حجابهم وبيلبسو قصير ياهل ترى ليش هيك عملو ؟؟ تماشيا مع متطلبات العصر ؟؟ والا تماشيا مع متطلبات الشباب ؟؟والا تماشيا مع متطلبات الزواج ؟؟؟ ولا تماشي مع شو ؟؟؟

وبالنسبة للاختيار الشخصي هي حرة وانا ما الي دخل ان شالله بيشلحو كل شي وانا مالي...بس انا بقول وجهة نظري وانا كيف ممكن انظرلها يعني بالنهاية هاد رأيي وما حدا الو عندي .... وما حدا بيقدر يفرض وجهة نظرو علي يعني انا حر كمان متل ما البنت حرة تشلح الحجاب وتلبس قصير اان حر كمان قول هيك وبالاخير انا اللي بتحاسب ع كلامي مش حدا تاني ........يارب يارب تكون وصلت ....

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

Page generated in 0.02480 seconds with 11 queries